السلام عليكم سيدات اعمال عالم حواء انا متابعة جديدة لهذا الركن ولاحظت ان اعمالكم كلها تدور في نفس المنطقة .. شنى رايكم اللي عندها اى منتوج وتبي تعرضه تراسلنى وانا اقول لها اذا كان مطلوب في السوق الليبي وانا مستعدة للتعامل وبالنسبة لتوصيل البضاعة نلقالها حل وهكى نفتحو سوق التعامل الشرقي – غربي واذا أي واحدة عندها طلب لشئ من ليبيا انا في الخدمة
اهلين حبيبتي

فكررررررررة حلوة

وانا اول المشتركين

انا عندي بخاخ السيقان نفس اللي في موضوع عفريت ..
اقتباس مشاركة  (الجلنار)
السلام عليكم سيدات اعمال عالم حواء انا متابعة جديدة لهذا الركن ولاحظت ان اعمالكم كلها تدور في نفس المنطقة .. شنى رايكم اللي عندها اى منتوج وتبي تعرضه تراسلنى وانا اقول لها اذا كان مطلوب في السوق الليبي وانا مستعدة للتعامل وبالنسبة لتوصيل البضاعة نلقالها حل وهكى نفتحو سوق التعامل الشرقي – غربي واذا أي واحدة عندها طلب لشئ من ليبيا انا في الخدمة
و عليكم السلام يا أختي
هناك الكثير من المنتجات التي ممكن أن نسوق في السوق الليبي و لكن حسب علمي أن هناك مشكلة في عملية تحويل الأموال من ليبيا تأخذ وقت طوووويل
الرجاء الافادة و هل هناك شركات شحن سريع مثل ارامكس او فيدكس موجودة في ليبيا ؟ و أسفة على التطويل
اختى عذوبة فكرة هالمنتج معقولة وبالنسة للأسعار هل هي نفس اسعار عفريت وهل هي متوفرة بدرجات لون مختلفة ؟
عزيزتي امونة بالنسبة لتحويل الأموال بياخد وقت شوية بس انا اعرض عليكم التعامل الشخصي بالنسبة للموجودات بالامارات ومش عن طريق تحويل بنكي عندي ناس ثقة بدبي ممكن يوصلوا البضاعة
انا عندي ملابس للصلاة قطعة وحدة
بدور عالصورة وببعثها .

الساعة الآن 02:07 .