roro6

roro6 @roro6

محررة ذهبية

ولادتي تاخرت وش اسوي؟؟؟

الحمل والإنجاب

مساء الخير جميعاً
انا اول مشاركه لي هنا في هذا المنتدى لكن ادخله يومياً ومتابعه لمواضيعكم المفيده جدااا
حتى الاقي عندكم الكثير من الحلول بسبب اختلاف الجنسيات والاعمار والخبرات
عشان كذا انا الصراحه نفسيتي مرررررررررره بالصفر بسبب تأخر الولاده عندي تأخرت 5 ايام
عارفه ممكن تقولون قليله بس كل اللي معاي ولدوا_ وانا هذي ولادتي الأولى عشان كذا متخوفه مره وابي اخلص
وبحكم خبرتكم ابي منكم الله يخليكم الأشياء اللي تساعد على انفتاح الرحم سواء من مره او كبو (حلتيته ) قرفه وكيفية استخدامها
لان الدكتوره تقولي الى الان الرحم عندك مرتفع ولافيه بوادر ولاده ابدااااااا
فاأنا اقول يمكن يكون شمم او والله مدري بس ابيكم الله يخليكم ترشدوووووووووووووووووني
بليييييييييييييييييييييييز
:(
23
26K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

سي سي80
سي سي80
الله يسهل عليك الولاده ياااااارب

ادعيلي وانتي تولدين بالذريه الصالحه
hello kitty
hello kitty
عزيزتي عليكي بلمشي..امشي كثير..يعني تقريبا ساعتين او اكثر اذا تقدري .. واركبي وانزلي علدرج.. وكثري جماع مع زوجك
وانشالله بيجيكي الطلق.
(ام لولي المزيوني)
اهلين بك اختي في هالمنتدى الاكثر من رائع

حبيت اقولك عن تجربه توضئي بكمون مطحون حطيه بمويه دافيه اذا كان فيك شمم على طول يفتح الرحم والله اشتكت لي وحده من صديقاتي من تاخر ولادتها وطوفت الموعد وكلمتني بعد صلاة العشاء وقلت الها على الكمون وتصدقين كلمتني الظهر تقولي انها ولدت الساعه 3 الفجر وحست بالطلق من بعد الؤضوء

اتمنى انشاء الله ان هالطريقه تجيب مفعولها معك والله يسهل علي وعليك وعلى كل الحوامل اااااااااااامين
][§][-~المتغـلية ~-][§][

ماقصرو البنات
وانتبهي اسئلي الطبيبه متى المفروض تتم الولاده ولو تضطرين لطلق الصناعي تاكدي من طبيبتك

لان تاخر الولاده عن الوقت الطبيعي لها بكثييييير يسبب مشاكل صحيه للطفل

زوجة خالي ماسمعت كلام الطبيبه وجلست في بيتها تنتظر الولاده تجي من حالها ودخلت العاشر وخذت منه كثير واخيرا ً انجبت ولد ولله الحمد لكن للحين بالمستشفى وبالعنايه بسبب عدم انتظام دقات قلبه وصعوبه تنفسه

ادعو له الجنين المسكين جزاكم الله خير :26:

..

.

ونه ألم
ونه ألم
الله يقووومك بالسلااامه يا اختي

ويهوون عليك يا رب