والله لو كنت رح تحسبون صراحتي معاكم كذب ماكنت نزلت هالموضوع بهالشكل

تأخر الحمل

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=3008210
مافي مرة ندمت اني كنت صريحة مثل هاليوم
والله ثم والله انا انسانة وامرأة تريد أن تكون أما من 5 سنوات وأنا انتظر هاللحظة لكن
ولما الله أراد لما شفت الخطين ما صدقت والله ما صدقت أول ما التجأت التجأت ليكم لتساعدوني صورت التحليل وعرضته بأنه لوحدة زميلتي وكلكم قلتولها مبروك كنت أقدر ما أقول انو هالموضوع كذب لكن شسوي ما قدرت أخبي عليكم حملي أكثر لما أتأكدت انو حمل
والله لو كنت ما اعتبركم صديقاتي وأسارركم بما لم اسارر به أهلي
ما رديت وقلت الحقيقة اللي أعتبرها البعض كذب وجريمة ......ليش التجريح ليش تقولون اني كذابة مادري ليش
انا فقط من أثر الصدمة مادري اقول ما أقول قلت فقط انزل الموضوع وقلت الكل راح يعذرني
لكن البعض للأسف جعلني أندم اني بشرت كل الزميلات بما يفرحني وبما أتمناه لكل وحدة فيكم الله يسامحكم
وفي الاخير أعذروني
وأتمنى انكم تتفهمون مدى الصدمة اللي كنت فيها والحلم اللي لقيتو حقيقة
الله يسامح وانتم ليش ماتسامحون
45
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الفجر البديع
الفجر البديع
فطيمة حبيبتي ماعليكي فيهم ,,,يعني ينغصوو عليكي فررحة العممر افررحي وعيشي حياااتك والي سوويته هذا شي راجع لك وخاص فيك والله يتمم لك على خير ودوووم الافرااح بحياااتك
فطيمة الصحراوية
فطيمة حبيبتي ماعليكي فيهم ,,,يعني ينغصوو عليكي فررحة العممر افررحي وعيشي حياااتك والي سوويته هذا شي راجع لك وخاص فيك والله يتمم لك على خير ودوووم الافرااح بحياااتك
فطيمة حبيبتي ماعليكي فيهم ,,,يعني ينغصوو عليكي فررحة العممر افررحي وعيشي حياااتك والي سوويته هذا...
الله يأخذ بخاطركم والله للحضات تصورت نفسي مجرمة وكذابة
نور * القمر
نور * القمر
وش السالفه
يحقلي ادلع
يحقلي ادلع
ليش ياعمري انتي والله ماغلطي حبيبتي الي تبى تفهم تفهم وكلنامتاخرات واكيدحاسين بي صدمتك وفرحتك ياااااااااعمري
الله يتمملك على خير ويسعدك ويسهل حملك ووضعك ياااااااااااارب وعقبالنايااااااااااااارب
نايس لولو
نايس لولو
ماشاءالله الف مبرووووك ياقمر
ولا تشيلي بخاطرك ولا تخلي احد يعكر فرحتك
انا حاسة فيكي وماراح يعذرك غير اللي حس بوجعك قبل الحمل وفرحتك بتحقيق حملك بارادة رب العالمين

ان شاءالله التمام علي خير ولا تنسي اخواتك المحرومات من دعواتك