نوناااااااااا
ماشاء الله تبارك الله اللهم زيد وبارك يارب عيونه تكفيني 8 / 8 "(أميرة البنات)" + فرحت الدنيا 29 / 7 أنثى راقيه 13 / 8 عروسة حبيبها 5 / 8 الريم؟؟؟ 23 / 7 المحتآرة 4 / 8 ياعيوني يالسعودية 29/7 اتحادية المدينه 3/8 Top flower 23/10 بنت العز ماتنهز 29-7 اخت بنت العز ماتنهز 5-10 كنت حلم وانتهى 4-8
ماشاء الله تبارك الله اللهم زيد وبارك يارب عيونه تكفيني 8 / 8 "(أميرة البنات)" + فرحت الدنيا 29...
ماشاءالله تبارك الرحمن..

ياللااااااااه يابنات ..انا قبلكم كلكم مافيه احد قبلي.. ربي ييسر الامور ان شاءالله..

21-7 زواجي باذنه تعالى..مدري ليه حسيت اني عجيزكم خخخخخخخخخ:42:

ربنا يوفقنا يارب..:26:
الهنوفيه
الهنوفيه
سلاااااااااااام ياعرايس مبروك التجمع الجديد مشاء الله هاذا ثالث تجمع لنا
ربنا يوفقكم ان شاء الله
ياعيوني يالسعودية
سلاااااااااااام ياعرايس مبروك التجمع الجديد مشاء الله هاذا ثالث تجمع لنا ربنا يوفقكم ان شاء الله
سلاااااااااااام ياعرايس مبروك التجمع الجديد مشاء الله هاذا ثالث تجمع لنا ربنا يوفقكم ان شاء الله

اللهم امين ويوفقك يا الغلا
ياعيوني يالسعودية
مرحبآآآآ اخباركم يا احلى عروسات.. وان شاءالله يارب..يكون ذا التجمع ..خير علينا يارب.. الله يوفقنا ويسعدنا ان شاءالله ع مايحبه ويرضاه ربنآآآ...ويتمم لنا امورنا ع خير.. قولوا آمـــــــــــــــــــــــــــــين يارب..
مرحبآآآآ اخباركم يا احلى عروسات.. وان شاءالله يارب..يكون ذا التجمع ..خير علينا يارب.. الله...
آمين يارب
كيفك نونااااااااا
لك وحشه والله فاقدينك ذا اليومين
كيف التجهيز معك
نوناااااااااا
آمين يارب كيفك نونااااااااا لك وحشه والله فاقدينك ذا اليومين كيف التجهيز معك
آمين يارب كيفك نونااااااااا لك وحشه والله فاقدينك ذا اليومين كيف التجهيز معك
فديتك ياعيوني ..الله يسعدتس يارب..انتي مرره قطعتي..عن التجمع اللي قبل..

وصرت ماأشوفتس الا قليل ..بس ع آخره تواجدتي فديتس وافدتيني ..ربي يسعدتس..

والله انا باتسر ابروح للرياض اببداء تجهيز..واستفدت منتس وانتي تقولين روحوا للهرم..

وانوه حلو مررره ..والروحه الصباح احلى مابوه زحمه وراح امسك وصيتس :42:

الله يسعدتس يارب..

بس يالله باقي الذهب وطااااااير مررررره السعر ..تخيلي الجرام 155 وزياده عيار 21 وربي هبل..

احس تشائمت:44:

الله يبعد عنا الشؤم..:09: