الله يوفقكم دنيا واخرة يابنات خلاص قرت اجن أستغفر الله كرهت حياتي والله بلاهدف ولامعنى اكل وشرب ونوم الحمدلله على كل حال بس ابغى اتغير ابغى شئ يسليني دخلت دورات بس كل شئ بفلوس زوجي مايقدر يوفرلي على طول قيمة الدورات اخذت مكياج وحاسب 6شهور وعندي الثانوي تخيلوا والله العظيم دورات المكياج كلها نصب ب1000 على الفاضي كنت حابة اشتغل بس مااستفدت الله لايوفق اللي تستغل حاجة الناس المهم والله نعبانة نفسيا ومندوبة مااقدر اشتغل ساعدوني باافكاركم وين اروح طبعا بعد الله سبحانة وتعالى ابغى مشورتكم انا من سكان الرياض ومااعرف احد فيها لااهلي ولااهل زوجي وماعندي عيال يشغلون اقل شئ وقتي ساعدوني لاتنسون من فرج على مسلم كربة من كرب الدنيا فرج الله علية كربة من كرب يوم القيامة تعبانة نفسيا والشكوى لغير الله مذلة اللي تقدر تساعدني ترسلي على الخاص وتبشر باللي تبية بس ابغى وظيفة في مجتمع نسائي مافيها اختلاط وسألتكم بالله لاتحذفون موضوعي محتاجة مساعدة من اخواتي وعلى فكرة اللي بترسل ترسل منتظرة ردودكم بس مندوبة مااقدر زوجي رافض الفكرة ومااعرف احد واشتغل من النت صعبة مااعرف الاهذا المنتدى جعلها تبطي سنينة
يااااااااااااااارب فرجك ورحمتك ورضاك وحسن لقاك
لااله الا انت سبحانك اني كنت من الضالمين
اللهم اني اسالك العفو والعافية في الدنيا والاخرة
ربي لاتذرني فردا وانت خير الوارثين
شوفى حبيبتى انا كنت زيك ما عندى فكرة براسى ومندوبه احسها ما تفيد بس الحين جمعت مبلغ بسيط وشريت بضاعة مكياجات وعطور واكسسوارات واشىء ثانيه وللحين والله جالسه اجمع عشان اخذ طاوله ببازار واعرض بضاعتى فيها هذى اللى براسى الحين اما اروح اشتغل بمندوبه ولا شىء ثانى ما اقدر لظروفى العائليه لاكن البازارات احسها بدايه للشغل ومو شرط راس المال تقدرين تبدائى بمبلغ بسيط من مصروفك تجمعينه
الله يوفقك ان شاء الله
مشكورة ياقلبي والله مااقدر اسوي كذا ماعندي مصروف ظروفنا شوية صعبة وبالذات هذي الايام انا ابغى وظيفةا بغى اطلع اتعرف على الناس طفشت من الوحدة والفراغ واحزن على نفسي ماعندي ولاشئ حتى اتمنى اشتري اشياء احسها في الحلم ماتتحقق الحمدلله على كل حال
ياليت اللي تدخل ترفع الموضوع الله يفرج همي وهمكم ولاتنسوني من دعواتكم
حبيبتى كان بودى اساعدك واعطيكى بضاعه لكن تقولين زوجك رافض
الله يوفقك ان شاءالله ويفرج همك
ااااااااااااااااااااااااااااااااااب
الله يفرج همك وهم كل مكروب عااجلا وليس ااجلا ويرزقك الذرية الصالحة

الساعة الآن 06:15 .