بنآتْ مآ وَحشتِكم ؟
( خِشة مستَحية )

مزَكمة و مصخنة و كحة و الحًمد لله بدِيت أتعَآفى ...

هلا وغلا والله الا والله وحشتينا ياحلو
وحمد لله على سلامتك ماتشوفين شر هذا جو بريطانيا لازم تتعودين عليه
جوودي وملوكه
خخخخخ
وربي في البدايه صدقة قلت خير وشفيهم هذول شكلهم انصكووو بعين هع
العيون العسليه
كيفك وحشتيني ياحلوه روحي للمسن
رورو
يابنت هذا وانتي مابعد رحتي للسعوديه وقمتي تتغلين اجل لو رحتي شكلك بتسحبين علينا خخخخخ
لا بجد وربي فقدتك وين غاطه وش صار معاك بديتي ترتبين عفشك او باقي .

نجوله
فعلا احسن شي خذي كيكة ساده وغالبا كيكهم طعمه حلو ... بس انا مو كثير افضل الكيك الي يجي ايسنق
الكريمه عندي افضل
وحاولي تزينين الكيكة بالوان الفريق او شعاره والبسي تي شرت برشلونه ههههههههههه
والف سلامه عليك

اللهم اني استودعتك نفسي وزوجي وبناتي واهلي
نجولا // احسن هنا اسهل شي تسوينه الحفلات اشياااءهم متوفره بكل مكان روحي تسكو او ويتروز ع رووواقه وحوسي في قسم الكيك والتزيين والكارد والحركااات

وفي محل اسمه party و climiat مو متاكده من السبيلنق بس لوحته ابيض والكتابه برتقاالي حتعرفينه لانه حق بطااايق واشياء الحفلات اخذت منهم بالون اللي تعبينه هيليوم لحفله بنتي مره فيه اشكاااااااااااااااال اكيد فيه شعاار للنادي

وهاااف فن ياحلوه
اقتباس مشاركة  (Najola ~)

لآ تطَنشُوني زُوجي يحب هآلأشيآء و ودِي أعلمه شِكثر يهمنِي و يبسِطني انّي أسعده
الحمدالله على سلامتك وماتشوفون شرر

فيه باازدا وتيسكو كيك تكون الطبقه الي فوووق ابيض ساااده ويطبعونلك عليهااا طعمها مااادري ماجربته

انا سويت لبنتي للمدرسه وطبعنا عليها بس ماذقتها

في محلات متخصصه بالكيك جربت واحد حاولت اطلع اسمه ماقدررت

او تسوين حلى كيك السويسرول الشهير الي تقطعينه حلقات وتحطين فوقه كريمه عباره عن دريم ويب وقشطه وجبن كيري ومن فوووق زينه بالطريقه الي تبينه يطلع شكله مثل الجااااهز
اللهم اني اعوذ بك من زوال نعمتك وتحول عافيتك وفجاااة نقمتك وجميع سخطك

نجولا بالنسبه للكيك تلقين عند تسكو كيكات على شكل كورة ولا ملعب واحيانا تكون الفريق نفسه اشتريها وارتاحي
والله كسرتي خاطري حنا بالحريم ندور الحفلات باي طريقه

دلوعه تصدقين انك على بالي خخخخخخخخخ
اولا بنتك الشخصيه شخبارها ياختي عشقتهااا الله يحفظها ويخليها لك
ياحلوها ليت من عضهاااااا احلى شي اذا استاءت من موضوع واعقدت حواجبها وزمزمت خشتها

بالنسبه على بالي

بنات تخيلوا تلفيزونا فجأه وانا وورعاني نتفرج ع التلفزيون الصبح طفا
ياتسبديه ليه كذا كمل حرام عليك 4 سنين متحملنا وتوك تطفى
واسكر وافتحه واغير بطاريات الريموت وارجعها ولا حياة لمن تناااااااااااااااااااااااااااا ااااااااادي يطفى ويشتغل كأنه الكهربا يوصل ويطفى

هو شكله عمره الإفتراضي انتهى مع اننا مشترينه جديد
الزيده اننا نزلنا تلفزيون بغرفة ولدي مش حالك تذكرت التلفزيون اللي بغرفة الشغالات صغيروم ومربع غبي شوووي بس شنسوي

ايه صح خليني اقولك ليه جيتي على بالي لآن مره دخلت الحراج اللي بالمنتدى ولقيتك عارضه تلفزيون للبيع
قلت بشوف بكم تلفيزونكم

الريم والله اني موجوده بس الحين مسويه حمله ع البيت ترتيب وتنظيف مو عشان الروحه
لابس تجيني حالات تنظيف عمييييييييييييييييييييق تفريك بالجدران والموكيت وتمسيح وماتخلي الحمله من التجديع امشي ومعي كيس اسود كل شي ارميييييييييييه من شان هييك وبعد لاتنسين اجازة يعني الوقت صاير غبي

جوود 2010
كسرتي خاطري ياختي روحي ولاترتبطين بأحد
بالعكس يمكن تتعرفين على ناس جدد واعتقد ام الغلا والجود قالت بتجي معكم

بس والله ان شاءالله تنبسطون وناسه بدون بزارين فلللللللللللللللللللللللللله بتكون وهاديه وروقان لو كنتوا جنبنا انا اول وحده انقز معكم

يارب احفظهم

الساعة الآن 11:50 .