AnGeL2

AnGeL2 @angel2

عضوة جديدة

مشاغل القصيم - أرجو المساعده -

ساعدوني

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:
أجمل وأعذب وأرق تحيه مني لجميع الأخوات العزيزات في منتديات عالم حواء،،
حبيت أستفسر من الأخوات اللي عندهم مشاغل او خبره بالمشاغل النسائيه،،
انا تخرجت من الكليه.. وطبعاً انطقيت بالبيت لا وظيفه ولا شي،، لذلك فكرت اني أشتغل بمشغل أو افتح مشغل خاص فيني،،
طبعاً حتى وظيفه بمشغل ماحصلت وظيفه تناسبني،، فحبيت اني افتح مشغل خاص فيني،،
لكن وجدت ان الخبره تنقصني كثييير،، وحصلت أني اجهل أشياء كثيره تتعلق في المشاغل،،
وللأسف مافي أحد من قريباتي او صديقاتي عندها مشغل حتى أستشيرها،،
نصحتني أحدى صديقاتي في أستشارة الأخوات العزيزات في منتديات عالم حواء،،
لذلك أرجو انكم تساعدوني وماتفشلوني،،
الأشياء اللي انا حابه أستفسر عنها..
1- كيف أحصل على عاملات ممتازات و ذوات خبره للمشغل..؟؟
واذا وحده عندها خبره وحابه تساعدني أو تعرف كوافيره شغلها حلو وصاحبتها تبغى تتنازل عنها ياليت تدلني عليها،،
2- بالنسبه للديكور وتجهيز المشغل،، هل هناك جهات معينه ممكن انها تتكفل بتجهيز المشغل بشكل كامل (في القصيم أو مدينة بريدة)
اعني تجهيزه بشكل كامل ديكورات إلى كراسي الصالون وأثاث و أستشوارات وغيرها..
3- مساحيق التجميل والصبغات والكريمات والأشياء هذي أيضاً هل هناك محلات في مدينة بريده تتكفل بتوفيرها للمشغل..؟؟
4- مكائن الخياطه والتطريز وأدوات الخياطه.. أيضاً هل هناك جهه معينه توفرها لي وتحضرها للمشغل أم انه علي البحث عنها واحضارها بنفسي..
5- حبيت أيضاً آخذ رايكم فيما لو وجدت مشغل جاهز للبيع بدون عاملات هل من الأفضل أني أشتريه.. أو استخرج ترخيص وأجهز المشغل بنفسي أفضل،،
وإذا كان المشغل الجاهز أفضل فما هو السعر المناسب للشراء ،، وهل 40000 ريال من غير الآجار سعر معقول؟؟
محتاره جداً وأتمنى أني أجد المساعده،،
سواء من خلال هذا الموضوع أو عبر الأيميل و الماسنجر التالي:
××××××××××××××××××××××××××××××××
كل الشكر والتقدير والدعوات القلبيه مقدماً لمن تقف معي،،
أختكم الحائره: مـلااااك
2
723

هذا الموضوع مغلق.

صـريحـــه
صـريحـــه
اهليييييييييين AnGeL2

والله يااختي انا مثلك كنت ناويه افتح مشغل وكنت مررررررررره مطلوبه خصوصا في المكياج الحمدلله اسوي مكياج غيرررررر بس المشكله عندي اني استشرت ناس كثير في هالموضوع وتخيلي مافيه احد شجعني كلهم يقولون بمجرد ماتسوين هالفكره قولي على سمعتك السلام تخيلي شي يقهررررررررررر قلت ليش مومعقول قالولي هذا اللي صاير مهما قلت راح الناس تقول شي غيررررر!!!!
المهم وبعدها من حماسي قلت مستحيل وحتى صديقاتي قالولي حرام لازم تستفيدين من موهبتك وقلت وش الحل طيييييييييييب قالوا وش رايك تسوي مشغل صغير في بيتكم وفعلا سويت في بتنا وجبت معاي فلبينيه كان شغلها في كل شي حلوو من قص وصبغ وفتله وبديكيرومانيكير كل شي الا الميك اب وعلى هالاساس طلبتها انا اسوي الماكياج وهي الباقي وتكون مساعده لي بس تخيلي مع الاسف صارت العامله تتضايق وتقول ابغى مشغل رسمي وانا زي ماقلت لك الناس وكلامها والعامله تبي مشغل وانا طفشششششششششششششت وقالت روحي لديرتك احسنلك ....وهذي قصتي مع المشغل وربي مقهوره لاني كان الشي هذا امنيييييه ماتتخيلين حماسي ورغبت الناس فيني والفايده اللي انا كنت بشوفها لاكن انحرمت منها .......

اسفه اختي طولت عليك ويمكن مافيه فايده من كلامي بس ماحيبت اني اشوف كلامك ولا ارد عليك وانا حاسه فيك....والله يوفقك وتعملين احلى وافخم مشغل وبالتوفيق....سلام
AnGeL2
AnGeL2

هلا بك أختي صريحه ومشكوره على سرعة تجاوبك مع الموضوع

أختي العزيزه،، أرضاء الناس غاية لا تدرك،،

والناس مايخلون احد بحاله على كل حال،، لذلك انا مو سائله فيهم،، يكفي أني اعرف نفسي وأعرف وجالسه اسوي،،

يهمني رضاء ربي علي فقط،، لكن رضاء الناس ماراح ارضيهم ولا راح اعطيهم فرصه يحرموني من تحقيق حلمي،،

بأختصار هم وش نافعيني،،

وأتمنى انك انتي ماتهتمي لكلامهم،، وصدقيني اذا تابعتي المشغل بنفسك وتابعتي العاملات وأشرفتي عليهن وتابعتيهن بحيث انك تتأكدين انه مايصدر منهم أي شي يسيئ لسمعتك أو سمعة المشغل بتنجحين،، و واثق الخطوه يمشي ملك،،

عموماً.. اذا كنتي من سكان مدينة بريده وحبيتي نتساعد ونبدأ سواء ممكن تضيفيني للماسنجر ونتناقش بالموضوع..

مشكوره يالغاليه،،،