الله يوفقج *****الله اختي

ممكن بعد تكونين مندوبه مبيعات
هلا عزيزتي كل اللي فكرتي فيه دار ببالنا تقريبا ..

المشروع الاول الطباعه تستطيعين التغلب على بطئك بممارسة الطباعه حتى لو تحطين كتاب عادي أمامك وتطبعينه .

وبالنسبه لمشروع الفساتين .. إبدئي بالتأجير .. ضعي من عندك وأقترحي على أقاربك وضع فساتينهم وستجدين كميه لا بأس بها .. وبعد فتره إن وجدت إقبالا إجمعي النقود الحاصله عليها من المشروع واشتري فيها بعض الفساتين ..

وانا بعد اقولك المشروع الاول
\لان مشكلة الطباعة سهله مع الممارسة تزيد سرعتك وبعدين تفتكين من طقطق الباب كل شوي وانتي وحدة متزوجة احسها صعبة شوي

وانا احسها مربحة خصوصا اذا طورتي نفسك وصرتي تعملي بحوث عن طريق البور بوينت والبرامج الثانية

والله اذكر السمستر الي فات طلبت منا دكتورة بحث في سيدي عن طريق برنامج البور بوينت ولا الفلاش والله فيه بنات مصلحينه عند وحدة ب800 ريال وهو كله 3 صفحات ولا تعبها الا يومين بس

ففكري فيها مضبووووط وخططي لها لا تبدين بتسرع بعدين راح تندمين

والله يوفقك
يختي لا تواخذيني :
تفتحين ابواب وتغلقينها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هذا التفكير سلبي ويعيق مشاريعك .

انت قرري نوع واحد للبداية وانوي انك بتراعين حقول الله والعباد .
وانطلقي كالسهم ولا تملي ولا تكلي وواظبي واجتهدي اختي .

الفلوس ما تيجي بالسهل !!!
عمرك شفتي وحدة تجلس وتنام وتيجيها الفلوس لعندها بدون تعب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ الا لو وارثة مبلغ واذا طار تتعقد نفسيتها .

اختي الحياة تعب وكد وسهر .
ولو حابة فعلا تدخلين عالم الشغل لازم ما تتذمري من البداية خصوصا قولتك أحب النوم !!!
لأ أختي بالعكس نامي بكير واصحي بكير من الفجر وخلي الحضانة مع وجبات للأطفال ايضا وهذي الخطوةترفع سعرك 200 درهم للطفل .
ويريح الأم ايضا .
وجيبي شغالة تساعدك أحسن . ولما يناموا الأطفال خلي الشغالة تسوي سمبوسة وتفرزها وبيعيها ، وبعد ما يروحوا الصغار خلي الشغالة تخيط ملابس صلاة أو جلابيات بسيطة أو قمصان نوم للأطفال .

جربي أختي .
ا
أنا أعجبني المشروع الأول و الثاني

لازم كلنا في البداية نكون بطيئين في الطباعة بس مع الممارسة خلاص كل شي يصير سهل ان شاء الله

انا يوم اشوف اسعار المكتبات اللي يطبعون اقول كل هذا عشان طباعة

اما فكرة الحضانة على الاقل ينحطوا الاطفال في ايدي امينه احسن من الخدامات

جربي اول المشروع الاول و بعدين اذا ما نجح فكري في الثاني

ترى الشغل بالكمبيوتر مربح كثيراً

الساعة الآن 05:58 .