اشكركم يا عزيزاتي على المرور والردود المشجعه للبدء بمشروع .
ولكن شكلي بأقرر أخيرا ان أنسب مشروع لي واللي أحس انه يناسب ظروفي المشروع الأخير بيع وشراء وتأجير فساتين السهرة .
وبأبدأ بفساتين قريباتي أولا واذا صار عندي ميزانية حلوة بأطلبكم فساتينكم التي ترغبون ببيعها فجهزوا أنفسكم وكل وحدة تروح تفتش بدولابها وتطلع المخزون الحلو اللي ما ينلبس بس ما غير مضيق بالدولاب.(على بالي بسوي دعاية)
حبيبتي الافكار هذي تدور في روسنا كلنا وقرأت عنها كذا مره في كثير من المواقع

بس مشكلتنا يمكن التردد والتكاسل وهذا اللي يخلي قلة يطبقون هالمشاريع

عزيزتي الطباعه مثل ماقالوا الاخوات الغاليات ممكن تحطي قدامك أي ورقة مطبوعه او كتاب وطفي الشاشه واطبعي من غير ماتشوفي حتى تتعود اصابعك على اماكن الحروف وتحفظينها عن ظهر قلب وتكون عندك طبيعيه ، راح تغلطين في البدايه ويكون صعب عليك لكن لايهمك استمري وراح تتحسنين ، وممكن بعدين تخلين الشاشه مشغله بس لاتناظرينها كثير وانتي تطبعين حتى ماتلهيك خليكي مركزه على الورقه او الكتاب اللي قدامك وان شاء الله راح تتحسن سرعتك خلال فترة اقل من شهر .

الحضانه حلوه ومدخولها حلوووووو وانتشرت عندنا كثير لأن الوحده ماتقدر تاخذ عدد كبير الا اذا كان عندها خادمه تساعدها ، فاستطاعوا البقيه انهم يطبقون نفس الفكرة ، واذا انتي لحالك يمكن 5 أو 6 اطفال راح يكون عدد مناسب واحسبيها بالشهر ، غير هذا كأنك موظفه صباحي وباقي اليوم فاضيه لبيتك وزوجك

تدريس الطالبات مشكلته ياخذ فتره مهمه من اليوم من العصر لليل وانتي متزوجه وزوجك بيتوتي ، فما اعتقد انها مناسبه لك

طرحوا الاخوات افكار بالنسبه لتأجير الفساتين ، واذا انتي اجتماعيه ومجتمعك فيه كثير من المناسبات وممكن تطرح هالفكره ليش لأ

وبالتوفيق عزيزتي
السلام عليكم اختى سكه سفر لقد فكرت انا ايضا فى نفس الى فكرتى فيه ومن بدايه العام نزلت اعلانات على الحضانه وكنت سوف اقوم بالتدريس للاطفال فوق ال3 سنوات وانا عندى شغاله والبيت واسع ومشمس وصحى جدا للاطفال ومع ذلك ما صفيت طوال العام الا على طفل واحد وكمان اهله يمطلون فى دفع الفلوس صرفت نظر واتجهت على التدريس ما شا ء الله على الطالبات وطلبه الابتدائى انهرى كبدى معاهم وفى الاخير راحوا ما دفعوا شىء معظمهم
بيستخصر يدفع عموما ما اطوال عليكى انا مستعده اسعدك فى اى مشروع تبتدى فيه ومحتاجه مساعده سوء حضانه او طباعه او اى شىء لو حابه ارسلى لى على الخاص
انا من رايي تجمعين مابين المشروع الاول والرابع.. ليش؟

لأن المناسبات لها مواسم.. فراح تقعدين فترة من غير شي.. ومثل ماقالت الاخت الممارسة تعلمك وتزيد سرعتك.. سوي طباعة و3 او اربع فساتين.. وهكذا راح تربحين اكثر.. مواسم الدراسة فيها طباعة بالاضافة الى بعض الحفلات.. والصيف والربيع بيكون للفساتين.. وبعدين تجمعين الربح.. وتشترين فساتين اجدد واحلى..

على فكرة.. نوعي من انواع الفساتين وايد.. وشوفي شو المطلوب من زباينك..
طيب يا اخوات كيف البدا بمشروع الطباعه

كيف يدرون الناس عني

ياريت الى عندها معلومات اكثر تفيدني

وعذرا يا اخت سكه سفر

لان عندي شهاده حاسب وخبره طباعه بس ودي استفيد منها
لاحد يزعل مني اذا مارديت لاني مشغوله

الساعة الآن 05:05 .