لـؤلـؤهـ
لـؤلـؤهـ
اشغلي نفسك بأي شي ثاني اقرئي كتب ,قران,تنظيف,
مرات طبي عليهم وهوعند امه وخذي معك قهوه وحلى ولاتبطين علشان مايحرجك واهم شي طنشيه اذا طنشتيه يجيكي
رمانت قلبه
رمانت قلبه
الله يهديه ويسخره لك ويرزقك الذريه الصاالحه ياارب
برووئه
برووئه
حاولي بطريقتك تجذبينه للبيت
Selver_honey
Selver_honey
اول شيء استغفرررري كثير وادعي انربي يسخر لك زوجك ويقابلك 24 ساعه بدون مشاكل

عليك بالدعاءوالاستغفار

وعلى قولتك بعضهم اذا نصحناها قالت سويت وسويت بس مانفع ليه؟؟؟؟

انتي غيري

مثلا فيه طريقه تسوي شعرك فيها غيري لطريقه ثانيه احلى واجد حتى لو تروحين للكوافيره تقصين وتصبغين شيء يناسبك

ثاني شيء: حطي ماكياج بالطريقه اللي تعجبه وتعجبك يعني حلو وهادي مو كثير وشوفي وش يناسب اكثررر

ثالث شيء : البسي اللبس الناعم البنوتي يعني مثلا تنوره قصيره وتحتها كيلون طويل طبعا هو عن زوجك مايحتاج كيلون بس للتغيير والبسي بلوزه قميص ابيض وحطي كرفته وشعرك قرنين ومكياج كريم اساس ناعم والوان فاتحه

وكل يوم غيري شكل لاتقولين انا اشخص واتكشخ صحيح انا اصدقك طبعا لكن يمكن انتي كل يوم بنفس الاسلوب بس مو حاسه بنفسك

او يمكن انتي من النوع اللي اذا جاء زوجك عندك تعاتبين كثير وتنقين (ماعليه اسمحي لي ) او فلانه سوت وسوت وهذيط حطت وهذيك تقول

خلي السوالف فقط اللي تخصكم والمواضيع اللي يتكلم فيها مع اهله وتحسن انها تجذبه تكلمي فيها

وبعدين جهزي له اي شيء يبيه وياكله عند اهله

البيت نظفيه ورتبيه لاتخلينه مغبر وتراب على الطاولات وبالارضيه وبكل مكانوالحمامات نظفيها وخلي ريحتها كويسه وهذا شغلك وواجب كل يوم
وعطري البيت بعد التنظيف لأنه مايصلح عطر على غبره او زفر >>اكيد انتي تقومين بمجهوكبس انا اذكرك واذكر كل وحده تمر واذكر نفسي قبل

ولاتهتمين منه كثير ومو كل شيء يقول سويه تقولين على طوول طيب لا خلي فيه شوي تغلي ومناقشه هاديه

اذا دل البيت مرات استقبليه عند الباب ومرات اذا جاء هليورحبي ومراات اذا جاء سوي نفسك مشغوووله بأي شيء مثل اقري مجله ولاتطالعين فيه , طولي على التفلزيون وكأنك ماسمعتيه ,,, كلمي بالتلفيون مع اهلك بس لاتطولين قدامه وانتي تكلمين

ولابد الوحده تعصب مثلا ( بدري كان قعدت شوي بعد )

يعي ومن هالكلام

خليك واثقه من نفسك وشخصيتك اقوى تسلحي بالاستغفار
ام الكتكوتين
ام الكتكوتين
الله يسخره لك