شمس الاصيل30
شمس الاصيل30
بالعكس براون اللي لونها اخضر انا مجربتها وبصراحه روعه ولاتعور انا شريتها من النهدي ب 332ريال ومن تجربتي هي احسن وحده
وأحلى من العقد لباسه
الي لونها اخضر وبنفسجي هي اجدد شي وزي بعض تقريبا فرق الالوان

ماتعور وحسيتها افضل من ام جوي
_فتاة الأحلام_
اه

كلهم يعور
*لونا*
*لونا*
بالعكس براون اللي لونها اخضر انا مجربتها وبصراحه روعه ولاتعور انا شريتها من النهدي ب 332ريال ومن تجربتي هي احسن وحده
بالعكس براون اللي لونها اخضر انا مجربتها وبصراحه روعه ولاتعور انا شريتها من النهدي ب 332ريال ومن...
ليش اختي وايد غالي عندكم انا خذيتها و كانوا منزلينها من شهر فقط ب 265 درهم
نور× نور
نور× نور
مرحبا خواتي اختي Qatar eye مشكوره على الرد والله احترنا في هالماركات ليش انتي مجربه لبراون وما عجبتك؟

فتاة الاحلام صدقتي اختي كل شيء يعور وانا متعوده على السكر بس قالو انه لبراون احسن وانظف قلت اجربهاو مشكوره حبيبتي على الرد

اختي عطــ الليل ــر ايه سمعت عن الالوان هذي سمعت انه فيه وحده تقدري تحطي فيها ثلج عن اللالم مدري سامعه فيها هذي يقلون الجديده ؟ ومشكوره يا عمري تعبتك معاي

اختي شمس الاصيل30 مشكوره اختي على ردك واهتمامك انا كنت محتاره اقول مدري من وين اخذها يعني صيدلية النهدي موجوده عندهم هل هذا هو سهرها ولا ممكن الاقيها بمحلات ارخص ولا ما فيه فرق بالسعر كثير ؟

يا هلا ومرحبا اختي حيزبونه صحيح والله ؟ بس مدري ليه مشهوره لبراون اكثر حتى من امجوي وهل فليبسس يكون فيها موصفات حلوه مثل لبراون وهل هي قويه مثلها ؟
اختي *لونا* مشكوره حبيبتي على الرد ايه والله يا وخيتي انا محتاجتها كثير لهلمناطق هذي لا انا مشكلتي في منطقة الوجه ما يطلع كثير ولا حواجبي يعني عادي يمر شهرين 3 ما احف بس يطلع اكثر شيء من الجواني على قولهم منطقة السوالف هنا يطلع كثير

اختي (بعد هالدنيا) مشكوره حبيبتي على الرد ممكن اعرف وش الفرق بين البنفسجيه والخضره ولو فيها كلافه وبتعبك معاي

يا هلا وخيتي sweet_moon لالالالال الموس ابدا ما افكر فيها لانه بصراحه يعقد كل يومين وانتي شايله وبعديجيب الحكه هذي صحيح فيها الم لكن ترتاحي شهر على الاقل مثل السكر وعموما الناس تختلف وكل واحد يريحه شيء والله يعينا حنا يالحريم

يا اهلا وغلا اختي شاهزنان اوه اذا من جهة العوار الله يعين يعني كانك ماخذه ملقط وتشيلي شعره شعره بس مو كانه تاخذ وقت طويل يعني مثلا انا لو بشيل بالسكر اخذ تقريبا ساعه ونصف على حسب طيب لبراوان لو بشيل فيها كم وقت لرجل والابط ومن ........ يعني والوجه شكلهم 3 ساعات اذا بشيل اشوي اشوي ولا وش رايكم