روعععععععععة
مرحباا بنات..عندي لكم رسالة من روح العطوور

اوالاا
ادعوولها بالتووفيق لانها فعلااا مشغوولة في المعرض "اليوم و باجر"..و تلاقيت وياهاا ما شا الله ربي يووفقها اكثر و اكثر ..

ثانياا..
بخصوص الاقمشة المعرووضة ..عدد3 ../ماركة : ايجنر و فيرساتشي و فندي /90 درهم للقطعة "4 وارات فقط" لكل ماركة

لا يوجد غير المعرووض لان الكميه نفذت من عند الوكيل نفسه و لانه اصلان الهدف من العرض هوه تأأكيد رغبتكم في هذا النووع من البظاائع..خاصة انهم اقمشة و صعبة اللمس

و باقي 4 وارات من كل ماركة ..فا الي تبغيهم كلهم مع بعض ترسل لروح العطور رسالة خااصة و تبلغهاا..

و عندي لكم بشارة ..

الي يحبون هالنوع من الاقمشة الماراكات ..يوجد اشكاال جديدة اخرى و احلى عن المعروض "الكميه محدودة"
..و بقوولكم ليش محدودة ..لانه يتم شرااءهم من تاجر اقمشة "تاجر شنطة"

و ان شاء الله كل ثلاثاااء من كل اسبوع سيتم اخذ الطلباات و عرض الجديد..

ترقبوا الصوور باجر ان شاء الله .."المفروض اليوم الثلااثااء بس الوقت متأأخر"

باذن الله انا بكون مسؤوولة عن عرض الصوور لان اختي روح العطور تواجه مشكلة في التصوير و العرض ..
و اماا الرساائل الخااصة "اخذ الطلباات و التفااهم و الاتفاااق على الشراااء" سيتم مع روح العطوور فقـــــــــــــ ـط ....

هذا اوال تعاون لي معاهاا..ادعوولنا ا يا بنات بالتوفيق

بس هاذي هيه الرساالة ..اللهم بلغت اللهم فاشهد..

سلام يا احلى بناات
ربي إني لما انزلت الي من خير فقير::سبحان الله و الحمدلله و لا اله الا الله و الله اكبر::استغفر الله::سبحان الله و بحمده سبحان ربي العظيم
اختي ووووووووووووووو ينك ؟؟؟؟؟؟؟
>>>>>> ,وياك أكون او لا أكووووون >>>>
اقتباس مشاركة  (حيزبونه)
اختي اللون اللي عندج بس المعروض في الصوره ..والا في اللون ما عرضتها
سامحيني على التاخير.............ا معروض هو الموجود عندي..
[quote=أنستازيا]روووووووووووووع ة .. شوفي الخاص عزيزتي [/

QUOTE]

هلا الغالية ...سامحيني اختي اتا خرت عليج في الرد..فالج طيب بعرضلج صورة الصندوق ...والي تبينة انا حاضرة ***** الله الاسبوع الياي بتفق معاج ...وسمحيلي مرة ثانية...............تح اتي

الساعة الآن 11:30 .