حلم الحراير

حلم الحراير @hlm_alhrayr

كبيرة محررات

تفضلو استشيركم بموضوعي...

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمته الله ...
اخواتي حبيت استشيركم بشي انا مقررته ان شالله بس ابشوف ردودكم يمكن تغير رايي لان فيكم من يملك الحكمه هي المساله بسيطه بس حابه تعقيبكم ..
انا عندي سلفتي قريبه ولادتهاا الله يهون عليهااا قبل سنه ولدتت انا لاجتني بالمستشفي لكن جت مع اهل زوجي مسوين عشا لي وماشاركتهم لكن جابت لي فازه حلاو شرايكم انا مقرره اسوي لها بالمثل بالضبط بس سبحان الله عقلي الباطن مو مطاوعني لكن يوم فكرت اعامل الناس بالمثل انتظر تعقيبكم طبعاا هي هذا اول مولود لهااا ...
22
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

زهرة فنلندا
زهرة فنلندا
اولا واضح انك انسانه راقيه بتصرفاتها عشان هيك محتاره بالامر
شوفي انا بقول روحي باركيلها وخليكي زوق واتصرفي بأصلك انتي بما انه هاد الموقف ماصار غير مره وحده منها
يعني تعذرلي الها يمكن كان في ظرف منعها تيجيكي للمستشفى
وجيبي هديه حلو لنونو او قلوس شوفي انتو شو عاداتكم واعمليها
لكن ازا تكرر الموقف منها وان شالله ما يتكرر ساعتها خلاص خليكي رسمي معها
وملاحظة اخيره انتبهي اختى لكتابه ان شالله خلي النون مفصوله عن الشين عشان تكون صحيحه وما يطلع نجوم
والله يوفقك
حلم الحراير
حلم الحراير
اختي زهره اشكرك علي ردك الرائع وعدلت ان شاالله جزاك الله عني خير الجزاء.
انتظر ردود البقيه...
دموع السعادة
دموع السعادة
نفس رأي أختي زهرة فنلندا

خليكي أفضـــل منها وكل انسان ونيـــاتــــــه
ام عبدالرزاق م
استغفر العظيم الذي لا اله الا هو الحي القيوم واتوب اليه
إذا وجدت مشقه في العبادات فتذكر إنها أنيسك في القبر

عن‏ ‏أنس بن مالك ‏ ‏رضي الله عنه ‏‏ :
‏سمعت رسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏يقول :‏ ‏فضل ‏ ‏عائشة ‏ ‏على النساء كفضل ‏ ‏الثريد ‏ ‏على سائر الطعام
غداً أجمل
غداً أجمل
اولا واضح انك انسانه راقيه بتصرفاتها عشان هيك محتاره بالامر شوفي انا بقول روحي باركيلها وخليكي زوق واتصرفي بأصلك انتي بما انه هاد الموقف ماصار غير مره وحده منها يعني تعذرلي الها يمكن كان في ظرف منعها تيجيكي للمستشفى وجيبي هديه حلو لنونو او قلوس شوفي انتو شو عاداتكم واعمليها لكن ازا تكرر الموقف منها وان شالله ما يتكرر ساعتها خلاص خليكي رسمي معها وملاحظة اخيره انتبهي اختى لكتابه ان شالله خلي النون مفصوله عن الشين عشان تكون صحيحه وما يطلع نجوم والله يوفقك
اولا واضح انك انسانه راقيه بتصرفاتها عشان هيك محتاره بالامر شوفي انا بقول روحي باركيلها وخليكي...
:2thmup: