لبنات بوظبي مكياج بروفشنل اب بلاش.....................

سوق عالم حواء التجاري

السلام عليكم
بدخل في الموضوع بدون لف ولا دوران............
حبيباتي الغاليات انا ابصراحة هوايتي المكياج ووايد ابدع فيه وماخذه دورات في اغلبيه معاهد بوظبي وقبل فتره بنت عمي سوت لي دعاية بس مالقيت اقبال :16: وانا الحمد لله وايد مطلوبه ووايد اشتغلت في بوظبي وخارجها ومعاية وحده لبنانيه للشعر والتسريحات للي يريد طبعا بس انا حبيت اتوسع في هذا المجال :30: انا كنت ناويه انزل عرض في كاتالوج العروس اللي مال زهرة الخليج بس بحكم دراستي كنت وايد مضغووطه وماقدرت بس انشاالله بنزل قريب في العدد مال زهرة الخليج ( اتريووووووووووووووووني) :) واستخدم ماراكات عالميه مثل (بن ناي, ماك,كريولان,ميك اب فور ايفير,كريستيان ديور,لانكوم,اوتيلير,كانيبو,يف سانت لورانت,بوبي براون,نوبا,بورجوا)

والمفاجاه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ :30:

حبيت اسوي عرض لبنات المنتدى الغاليات اللي هو اول ثلاث يطرشن لي عالخاص انهن يبن يتمكيجن للتجربه بدون فلوس طبعا :) كدعايه لشغلي وطبعا هالعرض بيكون لبنات بوظبي بس واللي ماتلحق على هالعرض وحابه تجرب تطرشلي عالخاص وانا بعطيها رقمي ...............
تحياتي.......................

والتجربه خير برهان :27:

ودامت دياركم عامرة بالافراح والمسرات :icon28:

دخيلكم لا تبخلون اب تشجيعكم :icon33: :)
72
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

a7laa_toot
a7laa_toot
بالتوفيق يا الغالية :27:
000الغزيل000
000الغزيل000
مشكورة الغاليه a7la_toot بنااااااااااااااااات انا شاده فييكن الظهر حتى ردوود ولا وحدة تبى رد انزيين شجعوووني:) على الاقل
رفجة عرب
رفجة عرب
هلااااا ابشرييييييي
انا اول زبوووونه محجووووووووووووووووووزه بس مش ابلااااش كتشجيييع مني لج وابا مالت الشعر بعد لانه عندي مناسبه يوم الثلاثاء وباقي التفاصيل على الخاص.........
شوق وذوق
شوق وذوق
الله يوفقج الغاليه وللأسف انا مب من بوظبي ولا كنت حجزت اووووووووول وحده

عسى الله يوفقج ويسهل عليج . . وتصيرين مثل ما تبين واحسن
000الغزيل000
000الغزيل000
مشكورة رفجة عرب وفالج طيب من عيوني والتفاصيل اللي تبينها عالخاص بطرشلج اياها
:)