3 اخواتي تعااااااااااالوووووو

الأسرة والمجتمع

يابنات انا بقولك شي
اختي خطبها واحد من اقاربي وقبل مايخطبها ارسل لي رسالة ابيك تكلمي اختك اذا موافقة علي بجي اخطبها
لاني اخاف امي تكلم امك واختك ماتبيني وخلي هالشي يصير بيني وبينك
قلت اوكي كلمت اختي طلعت اختي تحبة وتبية يعني تحبة بس مابينهم شي ابد
المهم صار بيننا رسايل الين اعوذ بللة صرنا نكلم بعض بس نسولف سوالف ومن كلامة لي حسيته
انسان لعاب
يابنات يقول انة يقابل بنات ويرقم واشياء اشياء بصراحة عصبت وقلت ليش طالب يد اختي وانت كذا قالي
والله لتسلية والله لو اتزوج اختك معاد امشي بهالطريق
يابنات هو ساكن ف الدمام وعاد تعرفون البنات هناك ماشاء الله اشكالهم ف العبايات وانواع الترقيم
يعني مو بس بنات الدمام الي يسوون كذا مع احترامي لهم في منهم السنعات ومنهم اللهم ياكافي بس
المهم انة خطبها وانا اختي تعبانة لو تزعل من شي بسيييط ع طول تتعب
يابنات والله خايفة عليها
بسراحة هو معاملتة لامة يعني شوي مااقولكم قاسية يعني شوية وتعرفون الي يعامل اهلة يعامل زوجتة نفس الشي
اناا اخاف انة يتزوجها ويدلعها كم سنة وبعدها يرجع لترقيم والمكالمات
عطوني نصايحكم
63
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

حواء الدمام
حواء الدمام
ههههههه جننتكم 3 اخواتي تعالوو بعدين اقولكم قصة الثنتين
pink fo0ofo0o
pink fo0ofo0o
والله مو حلو الي سويتيه اسمحيلي وش دراك انتي بعد زواج اختك ماتحنين لمكالماته صح ولا لا

انا مااتهمك لكن انتي قلتي صارت ماكالمات وعلمك عن كل حياته على اي اساس يسردلك قصص

الله يستر عليك وعلى ولد الناس

واختك خليها تستخير مع اني ماأفضل تاخذه
ياقوت والماس
ياقوت والماس
الي فيه طبع مابغيره ومن اول هو لعاب كان بده يلعب فيكي شو دخله فيكي يرسلك مايرسل لاخوكي لا شكله مابطمئن خليها تستخير وتتوكل عالله وفي فتره الخطوبه خليها تشوف اذا ارتاحت ولالا
miss sweeeeeeet
miss sweeeeeeet
هو يرقم ويعاكس ؟؟؟ وانتي وش تسويييييين يوم انك تكلمينه وتسولفين معه ..

وهو حكمتي عليه لعاب وانتي ؟؟؟
nice-shhoood
nice-shhoood
اول شي من المفروض ماتردين ع رسالته حتى لو قال اسالي اختك اذا موافقة بعدين راح ياخذ فكرررة مي حلوة على اختك
انتي الله يهديك ويسامحك كيف كلمته حتى لو برسايل مررررررررررة مايصير وصدقيني يعني انا مااقول ان اختك لاتوافق ليش يدق ويرسل لو صادق كان جاء من الباب ومافي شي بالغصب واهلك ماراح يغصبو اختك
واختك اهم شي تستخير لاتخلي الحب يعمي عيونها تستخير حتى لو اكثر من مرة