طموحة جداً

طموحة جداً @tmoh_gda

محررة برونزية

لو حابه تبيعين وتشرين بالاسهم بمبلغ صغير على قدك ادخلي وشوفي هالخبر الطازه

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

السلام عليكم بنات
طبعا انا كنت واعدتكم انزل موضوع عن فتح محفظه التداول عالنت خطوه خطوه
بس صارت معي ظروف اشغلتني (يارب تفرج :( )

المهم انا جايه اليوم ومعي خبر حلو لكم
طبعا عارفين ان الحد الادنى لفتح محفظة التداول في سامبا (الامريكي) ان المبلغ مايقل عن خمسين الف ريال.... خلااااااص هذاك اول الحين ماعاد في حد ادنى ولا شي وتقدرين تفتحين محفظه وتبيعين وتشرين بالمبلغ اللي تحددينه انتي...
طبعا في رسوم سنويه محسوبه اللي هي 500ريال تنخصم من حسابك اول ماتشتغل المحفظه... لكن اللي تفتح المحفظه الحين ينخصم منها 300ريال بس لان السنه من زمااااان باديه :27:

وفي بعد خبر ثاني حلو يخص سامبا
خلاص مو لازم تروحين الفرع تقدرين خلال دقايق تفتحين لك محفظه وانتي جالسه عالكرسي وحاطه رجل على رجل طبعا اذا لك حساب بسامبا من الاصل
ادخلي http://www.sambaonline.com/
وشوفي فوق باليمين تسجيل الدخول ادخلي وعبي البيانات وخذي اليوزر والباسوورد ولما تدخلين صفحتك روحي حسابات شخصيه بعدها فتح حساب استثماري جديد عبي البيانات فيه واكديها وبسسسس انتهى الموضوع :)
79
7K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أمل نجد
أمل نجد
خبر حلوووو

جزاك الله خير يالغاليه والله يفرج لك ولنا ولكل مسلم
طموحة جداً
طموحة جداً
حياك امل نجد
ومشكوره عالدعوه موفقه يارب
*جوافه*
*جوافه*
ابي افتح في البنك الاهلى او الراجحي بجده

كيف

عندي مبلغ 10 الاف اش تنصحيني فيه

شكرا
طموحة جداً
طموحة جداً
هلا جوافه
اذا تبين تفتحين محفظه تداول اسهم بالنت عن طريق الاهلي يبي لك 250000 ريال حد ادنى يعني على الاقل يكون معك ربع مليون حتى تبيعين وتشرين بالنت وطبعا خدمه النت توها نازله قبل كم يوم عند البنك الاهلي
اما الراجحي فعلى حد علمي مافيه حد ادنى

موفقه حبيبتي
منولتي
منولتي
مشكورة يا غالية

وأول ما شفت أسمك تدخلت على طول لأن عارفه أنك ماتجيبي ألا الحلو يا حلوه أنت

والله يبارك لك..

أختي حبيت أسألك أنا عندي حساب في الراجحي وعند أسهم في بنك البلاد كيف أقدر أخذ رقم المحفظه واشتغل عن طريف النت ..