طموحة جداً
طموحة جداً
الأضواء
هلا وغلا دام ماعندك حساب اصلا في سامبا فطبيعي تنتظرين والبطاقه راح توصلك عالبريد خلال اسبوع الى 10 ايام على الاكثر وبعدها بنفسك تقدرين تفتحين المحفظه مثل ماكتبت بالموضوع
بالنسبة لطريقه البيع والشراء وكافه التفاصيل تلقينها في موقع سامباتداول
http://www.sambatadawul.com
ادخليه وشوفي عاليمين مكتوب العرض التجريبي اضغطي عليه
وراح يشرح لك كل شي خطوه خطوه حتى تعرفين تتعاملين مع المحفظه وتداولين وتكون كل امورك عال العال وترى العمليه سهله مره واي سؤال حاضره ان شاء الله
بالتوفيق حبيبتي
سمكة ميتة
سمكة ميتة
أختي طموحة هل تنفع المحفظة اللي من أسهم بنك البلاد ؟

وبالنسبة لي رحت فرع نسائي لبنك الراجحي والله يسامحها ماعطتني وجه \
وقالت فتح المحفظة مو من عندي أنا بس أبيع وأشتري بالاسهم 0
هل فيه طريقه أشترك فيها عن طريق النت ؟
أرجوكي ساعديني الله يفرجها عليكي وعلينا آمين 0
طموحة جداً
طموحة جداً
سمكة ميتة
وليه تخلينها ماتعطيك وجه !! هي وظيفتها تخدمك والبنك مستفيد من كل ريال بحسابك هذا غير العمولات والرسوم الي تقص الظهر يعني المفروض الموظفات يشيلونك فوق راسهم بدليل لوتقولين بس انا ابسحب حسابي ثواني وتلقين مدير الفرع بنفسه متصل عليك يسال عن السبب خصوصا لو كان بحسابك مبلغ جامد فياليت بنات مانسكت عن حقوقنا حتى مايتساهل الغير فيها والاحترام شي لازم منا ومن الموظفات واذا فيه اي شكوى دايركت دقوا على الاداره حتى يكون فيه متابعه دائمه وردع لامثال هالموظفه التذمره من شغلها
معليه اسفه طولت عليك بس جد استفزني كلامك هذا وانتي جايه بتفيدينهم والبنوك على قفى من يشيل ومع كذا مايعطون وجه والله حاله!!!
اوكي شوفي كل موظفه بالبنك لها شغل معين في الي ماعليها الا من القروض وفي الي ماعليها الا عملاء الماسيه الخ فانتي اسالي الموظفه انك حابه تفتحين لك محفظه تداول للاسهم بالنت وهي تحولك على الموظفه الي تتابع معك وعلى حد علمي الراجحي مايطلب مبلغ معين يعني تفتحينها بحسابك الحالي بيخصمون منك 600ريال رسوم سنويه بس لان السنه من زمان باديه راح يكون اقل من هالمبلغ
بالتوفيق يا الغاليه
صدى الامواج
صدى الامواج
اسأل الله العظيم رب العرش العظيم باحب الاسماء والصفات اليه ان يفرج همك وغمك ويبدلك بهما سعادة وفرح ورضا عاجلا غير آجل اللهم آمييييين يارب العالمين
صدى الامواج
صدى الامواج
على فكره حبيبتي احترمت فيك مبدا رفض الرسائل الخاصه

ياليت يابنات تخلونا على العام وحبي لاختك ماتحبيه لنفسك