استفساراتي اكيد اجابتها عندكن

العناية بالبشرة

صباااااااااااااااح الخير ..................بنات عندي عدة استفسارات ياليت القى لها جواب عندكن واللي عندها خبره فيها تقولي والله محتاره في عدة امور ....
1_انا بنت واتشطف مره بالاسبوع بماء وملح هل فيه ضرر علي كبنت وكم الكميه المناسبه اذا كان مناسب لي لان احيان احس اني اكثر الملح واحيان احس مااستفيد شي لان كمية الماء تكون اكثر ....
2_سنفرة السكر وزيت الزيتون انا بقولكن كيف استخدمها بس ماادري اذا طريقتي صح او خطاء (انا ابلل جسمي بالماء تحت الدش وبعدين اخليه ينشف شوي يعني يكون رطب وابدا اقشره بالسنفره وبعدين على طول ارجع للماء واخذ شاور عادي صح طريقتي او كذا يسمر الجسم )

وبس خلصت اسئلتي بليز اللي مجربه تجاوب لاتقول قريت او سمعت بليز ابي احد مجرب وجزاكن الله خير
2
621

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أمـ2011ـاني
أمـ2011ـاني
صباح الخير والرضاا

السؤال الأول ماأقدر أفيدك لإني ماجربته =) << أستخدم غسول كير فري بابونج وجداً مرتاحه عليه وباقي الأنواع تسبب لي تهيج وأستخدمه مره أو مرتين بالأسبوع وأحيان كل يوم على حسب حاجتي له .

بس إللي أعرفه عن الملح والمويه .. إنه لتر الموية له أستكانة شاهي ملح (ويكون ملح بحر أحسن) وتكون الموية دافية نوعاً ماا , إذا متزوجة تجلسي فيها 10 دقايق وإذا بنت تتشطفي فيها بس =)

وبالنسبة للسنفرة أنا جربتها كذا مره حلووووه تعطي نوعه مررره حلوووه وبنفس طريقتك أستخدمتها بس بعد ماأبلل جسمي بموية دافية أدعك حالي بالصنفرة وقد ماأقدر أخليها أشوية على جسمي لو خمس دقايق وبعدها أكمل الشاور =)

موفقه
حديقه وورود
حديقه وورود
المرة ماادري ولكن الملح والموية انا سالت دكتورة تقول شئ بسيط من الملح مذوب في كوب موية وتقشير يكون جسمك ناشف بعدين تسنفرين مدة ربع ساعة او نص براحتك وبعده شور عادي