ph_elham

ph_elham @ph_elham

عضوة فعالة

سؤال مهم جدا بنت النيل , سلسبيل , وباقي الاخوات رجاء لاتطنشون

الحمل والإنجاب

مرحبا عزيزاتي

عملت تلقيح صناعي بس بدون مايعطوني ابرة تفجير اعتمدوا على الاشعه الصوتيه

يقولون اصلا فيه تضخم بالمبايض ولو استعملتي الابره راح يسبب تكيس وانا اساسا

عندي تكيس يعني الموضوع راح يتازم زياده

المهم

متى ممكن اعمل تحليل هرمون الحمل لاتقولون استني موعد الدوره لاني

ماستعملت ابرة التفجير يعني ماراح يعطي موجب خاطيء عشان الهرمون

انا مرررره مستعجله

مع العلم اني متحطمه نفسيا لاني حاسه باعراض الدوره :icon33:

او ممكن يكون طبيعي بعد التلقيح ؟؟!!!!

والله مدري رجاء توضحون لي الموضوع

انا اليوم هو ال16 من الدوره وعملت التقيح باليوم ال11 من الدوره يعني لي الحين

5 ايام
12
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بنت الاْحساء
بنت الاْحساء
والله مادري صج انا ملقوفه بس حبيت ارد عليك انشاء حمل باذن واحد احد
مريم جوردي
مريم جوردي
ملقوفه ثانيه بعد

ياااااااااااااااااااااااااااارب يكون حمل
سلسبيل77
سلسبيل77
اختي بالنسبة لتحليل الحمل بالنسبة للمراة التي تكون تحت علاج الivfاو التلقيح الصناعي ...مع استخدام هرمون الHCGكابرة تفجيرية ...فعادة يجرى بعد اسبوعين 14يوم . من نقل الجنين او زرع الجنين او تلقيح الجنين ..حسب نوع التلقيح ..لان معدل هرمون الابرة التفجيرية الHCGيعطي نفس نتيجة هرمون الحمل ...وهو يختفى من الدم بعد اخذه الابرة في وقت الاباضة ب5الى14يوم لذلك يفضل تجنب اجراء التحليل الا بعد 14يوم من عمل التلقيح واخذ الابرة التفجيرية لكن اختي في حالتك ذكرتي انه لم تستخدمي الابرة التفجيرية واليوم انت في اليوم ال16 من الدورة فانصحك بالانتظار مدة اسبوعين من تاريخ التلقيح لتاكد وحتى تكون النتيجة حتمية باذن الله ...ويفضل ان يكون فحص دم لهرمون الBETA HCGومن ثم اعادة التحليل بعد 2-5ايام من الفحص الاولى لعمل المقارنة ولملاحظة تضاعف الهرمون لانه في العادة يتضاعف في البداية كل يومين الى 3ايام حتى يصل الى معدل اكثر عن 6000mlIU\MLخلال 96ساعة من انغراس البويضة الملقحة في جدار الرحم.....ويمكن الطبيب تاكيد الحمل بالالتراساوند في الاسبوع الخامس باذن الله .......
اما اختي عن الالم في البطن واسفل الظهر فهذا نتيجة عملية اغراس البويضة الملقحة والتعشيش احتمال وارد جدا ...يظل الامل كبير بالله سبحانه وتعالى....وانشالله اسمع منك اخبار حلوة ابشروا تبشروا انشاالله :icon28: ....واي استفسار اخر انا حاضرة
طامح
طامح
الله يجزاها خير الاخت سلسبيل ماقصرت :)

وان شااالله ياااربي ياكريم تكونين حامل..

وربي يعوض تعبك يااارب بس انتي مالك الا ترتاحين وتدعين ربي .
tagee
tagee
اختي سلسبيل 77
بغيت اسألك انا متزوجة لي 7 شهور ونفسي احمل بس تقولي الدكتورة عندي اكياس ع المبيض بس صغيرة والرحم مقلوب والتبويض ضعيف والدورة مو منتظمة >> اعوذ بالله متعقدة من كل النواحي(الحمدلله على كل حال)
المهم صرت اخذ حبوب تنظم الدورة وبدأت في الكلوميد وتقولي تاخذي ابر تفجيرية بس انا ما أعرف ايش يعني وايش فايدتها وهل لها مضار ترا لا تستغربي لما اقول ماأعرف لاني لسة بكرتوني زي مايقولو وعمري 19 سنة الله يسعدك جاوبيني انا مرررررررررررة خايفة