لارا كروف

لارا كروف @lara_krof

عضوة جديدة

لو سمحتو ساعدوني ما اعرف شي عن الزواج وسالفتي سالفه

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله وبركانه وبعد

:mad:انا متزوجه بالغصب من ولد عمي بالغصب وعمري 14و
هو عمره17
وهو طيب وحابني بس انا ما ابيه يقرب مني لاني ما ابييه
بس مع الايام تعودت عليه شوي وش رايكم وش تنصحوني فيه

*انا ما ابي احمل :44:

*وش اسوي اخليه زي ماهو يحبني ولا اخليه يكرهني عشان يطلقني:angry:

*جدي معيي اطلق :icon33:

* اقعد معه واكون حياة :27:

*هو يحبني وما يبي يطلقتي

وش تنصحوني فيه

بلييييييييييييييييييييييييييييييييز محتاجه مساعدتكم ونصائحم ((الله يعافي كل وحده بتساعدني))
26
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

Havva
Havva
حبيبتي اول شي الف مبرووووووك

طبيعي هذا الشي لان بصراحه انتي مره صغيره على الزواج عشان كذا مو متقبله الوضع

حاولي تتكيفين مع الوضع لانو خلاص صرتي متزوجه اقعدي مع ولد عمك جلسه هاديه وقولي له انك ودك تاجلين موضوع الاولاد شوي وانو انتو لسى صغار قولي له خلينا نعيش وننبسط ولاحقين على العيال

بس اهم شي شي لا تسوين مشاكل من لاشي اذا الرجال يحبك وطيب معاك خلاص احمدي ربك

وعليك بالاستغفار دايما
الله يسعدك ويسهل امورك
لموشه المنفوشه
انا مع اللي قبلي احمدي ربك انه يحبك ويبيك---- وبعدين مع العشره بتتألفين مع زوجك وتتعودين عليه- وبخصوص الحمل اتفقي معاه احس توكم صغار- لاتستعجلون على الغثاء وازعاج البزران-- وبالتوفيق ياعروسه-
عذااااب القلب
يابنت الحلال استانسي والله الدنيا ماء تسوي واذا على العيال اجلو الموضوع ابلعي من هالحبوب وربك يحله

واذا تطلقتي ترى محد بيتزوجك الا شايب
ولا متزوج فكري زين اختي متزوجه وهي بعمرك
Bاحساس انوثهA
Bاحساس انوثهA
مبرووووووووك قلبي
واضح انه حبوب وطيوب..ياقلبي عيشي حياتك بسعاااده واحمدي ربك على الاقل انك اخذتي وهو محافظ على نفسه ولا له اي سوابق الحين الشباب لما يصل لمرحله الخطوبة يكون هو شبعاااان سوالف مو حلووة طبعا مو كل لكن هالظاااهره منتشرررة كثير وشوفي البناتتت كيف يبكون من ازواجهم اما بسبب مووضوع البنات او بسبب الشرب او بسبب انه مايحبها ويضربها ياقلبي انت انت زوجك طيوووب وحبوووب ويحبك عيشي احلى حيااااة وخليه هو كل شي في حياتك وادخلي هنا بالنت اقرأي مواضيع تفيدك بالحياة الزوجيه والعلاقة الزوجيه.. كوني شطوورة وماشاء الله واضح انك عاااقله جددا صح عمرك 14 لكن واضح انك اكبر من عمرررك وهذا شيء حلوو وحتى زوجك تراه سنه حلووو مرة وواضح انه عاقل وبالعكس افضل انكم تصونوا انفسكم افضل من ان تهلكوا شبابكم وعمرك بالحرام!! صح؟
شوفي هنا كثيررر بنات يستغيثووون من العادة السيئه وغيرها وانت ربك من عليك بزووج ماله سوابق.. فكري كيف تبنين بيتك وموضوع الاطفال أجليه سنه او سنتين بس علشان دراستك او تتأقلمين على قضية العيش مع الزوج ولاتقولين اكره لاااا هذا زوجك ولاتهتمين لكلام اي بنت وربي اي بنت تقولك كيف انت متزوجه؟ وبهالعمر ومن هذي الخرااابيط تكذببب علييك انا كنت بالثانويه وانخطبت صديقتي الروح بالروح كانت تقولين وش لك بالزواااج ولاتتزوجين وارفضي لكن انا ما سمعت كلامها هي بعدي بأيام انخطبت والحين على وشك زواج واصلا ما كأنها تعرفني
فلاتاخذين بكلااام اي بنت تراااهم يتمنوووووووون اللي انت تعيشيه وهذه بالفطره دام البنت تبلغ الغريزه تتحرك والحين الفتن ياكثرها ..اي صديقه تكلمك قوليلها رجاءا ماودي احد يدخل في حياتي الزوجيه نحن زميلات اوك لكن حياتي الخاصه ما اسمح لأحد..والله يسعدك يارب اميييين
ثلج البيت
ثلج البيت
يا عسل بدري عليك الحب يجي مع العشره انتي اعطي الولد فرصة وخلاص هذا نصيبك فليها وربك يحلها