لحظه هدوء

لحظه هدوء @lhthh_hdoaa_1

محررة برونزية

طفلي الكبير جنني

الأمومة والطفل

السلام عليكم انا ام لولدين الكبير سنه اولئ ابتدائ والثاني اربع سنين المشكله بولدي الكبير كثير الحركه مايقدر يجلس ابدا لازم يتحرك واذا ضغطت عليه وما خليته يتحرك يجلس يحرك رجوله وهو جالس واذا كان واقف لازم ينطط ومايحب يتابع تلفزيون عشان مايقدر يجلس جنني وحتئ ماصار احد يتحمله من الناس وسوالي مشاكل مع الناس وانا حامل ومره تعبانه وابوه مره تعب وياه ولا قادرين نسيطر عليه ضرب مانفع عقاب مانفع وش السواه الله يفرج كربكم دعواتكم له بالهدايه هو ماعندو مشاكل مرضيه وذكي الحمد لله دعواتكم له
7
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أهات حجازية
أهات حجازية
قللي نسبة السكريات والكربوهيدرات قد ما تقدرين
وراح تعجبك النتيجه
لحظه هدوء
لحظه هدوء
ايش الكربوهيدرات
أهات حجازية
أهات حجازية
الحلويات والنشويات المشروبات اللي فيها سكر
يعني شوفي بالنت إحتياج الطفل اليومي كم المفروض يكون
عشان ما تضرينه بحرمانه من مادة غذائية مهمه
وعن تجربه والله حبيبتي ما يجيب لهم النشاط الزائد الا هالحلويات والسكريات
الزائده
لحظه هدوء
لحظه هدوء
الله يجزاك الجنه شكرا لك بس ابي اعرف كيف اتعامل معاه
oum latif
oum latif
سلام عليكم
حبيبتي الضاهر ولله اعلم ان ولدك ربى يحفضه يريد مزيد من الاهتمام ويريد بعض من الانتباه العاطفى صحيص السكريات والنشويات تعمل فرط الحركة لكن الجانب النفسي يلعب دور كبير
خذيه في حضنك سمى عليه امدحيه خليه يحس انه كل شئ وراح تشوفي كيف راح يتغير لا تستعجلين النتائج
خلي ابوه يطلعه برة ويحكي معاه ولدك موتائثر بحملك وانت ادرى منا بهذا الشئ لا يجب اتقاده امام الناس هذا خطاء خذيه لحالو وعاتبيه عتاب حنون راح تشوفي كيف راح يصير كلنا مرينا بمثل هذه المواقف ويا ريت لقينا لي ينصحنا قبل ما نسوي روحنا سوبر مام ارجو ان اكون افدتك وربى يهديه واولاد المسلمين :(