فينكم يا بنات وحشتونى كدا ولا تسألوا
انا كنت عند والدتى اليومين اللى فاتوا زوجى كان مسافر ورجع بالسلامة واليوم
بطة و رقاق
ام عبد الرحمن وغادة و حبيب

(((وَلْيَخْشَ الَّذِينَ لَوْ تَرَكُواْ مِنْ خَلْفِهِمْ ذُرِّيَّةً ضِعَافًا خَافُواْ عَلَيْهِمْ فَلْيَتَّقُوا اللّهَ وَلْيَقُولُواْ قَوْلاً سَدِيدًا)))

((استوصوا باهل مصر خيرا فإن لهم نسبا وصهرا))

مبارح كان عندي كفتة بالطحينية

اقلي اصابع الكفتة وحطيها بالصينية
اقلي البطاطا وحطيها فوق الكفتة
اقلي شو ية بصل وعليهم
بعدين حطيلك شرايح بندورة على الوجه
بعدين بالخلاط حطي نص كوب طحينية مع اربع ملاعق عصير ليمون مع شوية ملح وشوية بهارات وطبعا ما تنسي المي بعدين سخني على النار الخليط
مع التحريك المستمر بالخفاق اليدوي علشان ما يتكتل بعدين صبي على الصينية وعلى النار من فوق او بالفرن اللي يعجبك

وصحتين وعافية

وطبعا اليوم انا محتارة
أم عبدالرحمن علي تسلم ايديك من زمان كان نفسي اعرف ازاى تنطبخ كفتة الطحينة والله هسويها وادعيلك
ربنا يبعد عنك الحيرة ان شاء الله تتوفقى فاكلة اليوم وتقوليلنا عليها
ام عبد الرحمن وغادة و حبيب

(((وَلْيَخْشَ الَّذِينَ لَوْ تَرَكُواْ مِنْ خَلْفِهِمْ ذُرِّيَّةً ضِعَافًا خَافُواْ عَلَيْهِمْ فَلْيَتَّقُوا اللّهَ وَلْيَقُولُواْ قَوْلاً سَدِيدًا)))

((استوصوا باهل مصر خيرا فإن لهم نسبا وصهرا))

طبعا الحيرة احيانا بتصنع الاعاجيب
فاليوم اخترعت هالاكلة رح اكتبلكم ياها

دجاجة مقطعة 8 قطع او اكثر
بعد ما تغسليها حطيها في الطنجرة مع شوية زيت زيتون بعدين ابشري عليها جزرتين وبطاطا متوسطة وبصلة
بعدين حطي الملح والبهارات وصوص الصويا والتتبيلة الايطالية او اي تتبيلة إنت عارفاها والخل طبعا وقطعي بقدونس وحطي بعدين على النار حتى ينزل الدجاج شوي مي بعدين حطي مي وخليها تتطبخ حتى تصير ثخينة ثم حطيلك ملعقتين قشدة وحركي

بعدين اعملي رز البسمتي ايضا بالبهارات بعدين حطي في صحن التقديم الرز وعليه خلطة الدجاج وصحتين وعافية
ربنا يجبر بخاطرك يا pelican ويسعدك رفعتي من معنوياتي ياعسل انا طبخت اليوم ورق عنب وتبوله و شربه اسمه منستروني بصل يقطع وتقليه بشويت زيت تم تضيفي الحم البارد ثم الجزر ثم السلري والكوسه والبركلي والكنفلاورثم فاصوليا حمرا مستويه على جنب تدوبي زبده وتحطي الدقيق شوي شوي وبعد كده تصبي عليها صلصه طماطم يعني بشمل مع الصلصه وتضيفيها على الخضار وتحطي ماجي وملح وفلفل اسود وادا تحبو الحر تحطي شويه وتخليها على النار حتى يستوي بدون مايهتري الخضار وبلهنا والشفاء ممكن تشرحي لي طريقت ورق العنب المصريه وشكرا
ام هائل

الساعة الآن 08:46 .