الله يكرمك ام هائل ان شاء الله تنسعدى شوفى طريقة ورق العنب
المقادير:
نص كيلو ورق عنب -نصف كيلو لحم مفرومة (اختيارى) - 3 كوب رز- 2 بصلة كبيرة مبشورة - ملعقة كبيرة بشر جوز الطيب (اختيارى) ا ملعقة سمنة كبيرة - ملعقة زيت - ملح وفلفل -حزمة بقدونس مقطعة - 4 حبات طماطم - ملعقة صغيرة نعناع جاف - ملعقة صغيرة عصير ليمون - ملعقة صغيرة ثوم مفرى 3 اكواب شوربة
قطعى عيدان ورق العنب وضعيه فى ماء مغلى لمدة دقيقة ثم انشليه وصفيه
ادعكى بصلة بالملح والفلفل وجوزة الطيب اعصرى الطماطم نقى الارز واغسليه وصفيه وضيفى اليه البصل والبقدونس والسمن والزيت والنعناع واللحم المفروم ان وجدت اخلطى المقادير جيدا
افردى كل ورقة من اوراق العنب على يدك بحيث تكون جهتها الملساء للخارج ثم ضعى بها جزء من الخلطة ولفيها وحدات صغيرة افرشى قاع الحلة بعنوق ورق العنب ورصيها بنظام يرفع الاناء على النار ويرش على الوجه قليل من الملح وتضاف الشورة احرص انها تكون اقل من مستوى المحشى وغطيها بطبق ثم غطاء الحلة منعا لتفكك اصابع المحشى وعندما يقترب من النضج اضيفى عصير الليمون المخلوط بالثوم المفرى
عند التقديم يقلب الاناء فى صحن التقديم ويقدم بارد او ساخن زى ما تحبى ويقدم معهصلصة اللبن الزبادى

طبخت اليوم بطاطس بالموزاريلا و بطاطس فرن على وجهها موزاريلا الوصفات من الموقع
مع عيش وسلطة
03-04-1426 هـ, 02:34 صباحاً

هلا ومرحبا شنو اخباركم انا اليوم سويت مكرونة ولحم دجاج
تحياتي
03-04-1426 هـ, 03:43 صباحاً

شكرا ام عبد الرحمن انا طبخت رفيولي محشي سي فود مع صاص احمر وزينته بلجمبري
03-04-1426 هـ, 10:20 مساءً

ازيك يا بيلكان وحشتينى والله كدة ولاتسالى على خالص ماشى يا ستى
النهاردة انا عامله سمك بلطى مقلى وسلطة ورز وطحينة
06-04-1426 هـ, 06:50 مساءً

السلام عليكم ازيكم انتم فين . ام عبدالرحمن انتي فين وحشتيني انا طبخت يخنت بطاطه باللحمه منتظره طبخكم الديد
08-04-1426 هـ, 05:42 صباحاً

الساعة الآن 06:02 .