لا اخت دزني ماتكفي المشروع يبغاله عالاقل مية الف عاد انا رسلتليكي رساله ع الخاص مادري قريتيها وبعدين المشروع اهم لافيه الاداره
عـــســى اخـــر جــــلوس لـــي يـــكون بـــــحضن ســجادهـ
شكرا حبيتي بس انا اختها صاحبت المشروع الاب حقها معايه ليه اسبوع تقريبا لان حقي الاب خربان ودخلت باسمها
عـــســى اخـــر جــــلوس لـــي يـــكون بـــــحضن ســجادهـ
الله يوفقك عزيزتي في افكارك
بالنسبة للتمويل نعم قد تجين جهات مموله
لكن حفظ حقوق الفكره ما سبق و سمعت فيه اهتمام بهذا الشي
انا معك تمام من ناحية حفظ الفكرة... لانك قد تذهبين لجهه معينه تعرضين فكرتك عليهم حتى يمولونك و ممكن ياخذون الفكره لهم
حاولي لكن مع جهه تضمنينها
سؤالي: كم المبلغ المطلوب لتنفيذ فكرتك ان شاء الله
بالتوفيق يارب
اختي اذا مشروعك مربح وفعلا فيه خير ومرضاة لله انا عندي اللي يمولك وانتي عليك المجهود وبالنسبه. راسليني على الخاص كم ممكن يدخل في الشهر وهل هو نسائي او رجالي
اشكركم جميعا على تعاونكم
واعتذر على الإطالة بالرد ولكن الحد المسموح بالمشاركة في اليوم 3 مشاركات فقط ((اجلس على نااااااااااار لليوم التالي))
بالنسبة لكي أختي الكريمة حور القلوب للأسف لا أستطيع مراسلتك عالخاص لأن مشاركاتي لم تصل إلى 50 مشاركة , وأتمنى من أي صديقة من المنتدى أن ترسل لكي عالخاص ممن لديهم صلاحية الإرسال الخاص , وتخبرك بذلك مشكورة
ولكن
سوف انتظر حتى أستطيع مراسلتك
عزيزتي s h o s h i a n المبلغ المطلوب لايزيد عن 500,000 خمسمائة ألف ريال سعودي قد يكون أقل لا أعلم حسب اكتمال المشروع
غاليتي ريحانه و جوجو اشكرك على مبادرتك الطيبة وسوف أتواصل معك إن شاءالله
ولكن أريد ايميلك ارسليه لي عالخاص لأني لا أستطيع أنا أراسلك عالخاص لأن مشاركاتي أقل من 50 مشاركة
وبالنسبة للمشروع إن شاءالله يكون مربح 100% لأنه جديد من نوعه ولا يوجد له مثيل وكل أسرة في السعودية تحتاجه وإذا رب العالمين وفقنا ونجح في السعودية
سيكون لنا فروع خااااارج السعودية
إن شاءالله وبحوله وقوته
والمشروع نسائي 100% وأنا عملته خصيصا لمساعدة الأسر السعودية المحافظة التي لاتريد ولا ترغب في الإختلاط بين الرجال والنساء
وإن شاءالله سيكون له صدى واضح في العالم أجمع
اشكركم جميعا من أعماااااااااااق قلبي
اللـــــــــــه لا يحرمني منكم يا أجمل وأصدق صديقات
~* لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين *~

الساعة الآن 11:18 .