الى متى والذل عنواننا ياعرب

الملتقى العام

^
^
^
^
^
^

إلى متى وهذا حالنا نحن العرب نعيش في ذل وهوان إلى متى ونحن نذل أنفسنا بأنفسنا إلى متى نذل أخواننا إلى متى نحن عملاء للعدو إلى متى والله إني أكتب لكم ودمعتي على خدي لقد رأيت مقطع عن شاب سوري يعذب ومن يعذبه يعذبه أخوه اقصد أخوه ابن بلده وقد يكون من نفس ديانته تخيلوا يا أخوات يعذبه بالضرب ويجعلونه يحب رجل معذبه (اللهم زلزل الأرض من تحتهم واخسف بهم والله) يا أخوات شئ محزن أن يكون من هو ابن بلدك ويذلك هذا الذل ولم يكتفوا بذلك بل وصل لهم الأمر بان يجعلوه أن ينزع مايستره ويصوره بل واعتدوا عليه جنسيا وبالوا عليه بالله عليكم هل بقي شئ لأعداء الدين أن يفعلوا بنا ونحن نصنع بإخواننا أشنع مما يصنعه هولاء متى يعود الدين متى يفكر العربي بعقله متى والله رغم إني ابلغ من العمر 19 عام إلا أني أود أن أموت ولا يحصل لي الذل والهوان فما بالكم بمن هو اكبر مني ويذل بهذه الطريقة ورأيت واحدا منهم (اللهم شله شللا كاملا ولا تجعله يحرك من جسمه شئ وابتليه بأعظم الأمراض) يعذب آخر عن طريق الكهرباء (اللهم أرنا فيهم ما ارونا باخوننا اللهم أرهم الذل كما ارونا باخوننا اللهم اعز الإسلام والمسلمين وأذل الشرك والمشركين ومن أهان المسلمين اللهم أرنا بهم عجايب قدرتك وأشكرك ربي على نعمة الأمان التي نحن فيها يا رب العالمين)

أرجو من الله أن تعود أيام انتصارات المسلمين وأيام العزة والله حالنا يخزي لا نستطيع الدفاع عن أنفسنا ولا عن أحبائنا ولا أوطاننا اللهم اجمع كلمة المسلمين ووحد صفوفهم ارج وان يؤثر كلامي بمن بقى فيه شئ من العزة وان ننطلق كسابق عهدنا

أرجو من المشرفات عدم نقل الموضوع حتى نسمح لأكبر عدد بالاطلاع على الموضوع

أرجو من الأخوات المشاركة ونصبر بعض على حالنا

أخر شئ راح أقوله يا ناس زودوا الردود يعني مو ثلاثة والله أنا منقهرة كتبت الموضوع في أوج عصبيتي >>لغة
وافتح وأخرتها لابد من مرور 24 ساعة ايش راح يصبرني والله قهر

طبعا بعد ماكتبت هذا الموضوع شفت موضوع المؤذن السني اللي الشيعة الأنجاس أبناء المجوس الخونة أذناب إيران لما فجرو المسجد وربطوه في المئذنة هولاء ارتكبوا أعظم جريمة وهى أنهم منعوا مساجد الله أن يذكر فيها اسمه وثانيا قتل نفس إلى متى وهذا حال العراق العربي رمز الثقافة إلى متى والأنجاس يسيطرون عليه هذه الحادثة إن لم يحاسب مجرموها سوف تتكرر هنا وهناك وما خفي أعظم

وعندي سؤال يتبادر إلى ذهني لماذا انتفضت الشعوب العربية من مجرميها الآن مع أنهم عانوا من ظلمهم قرون لماذا لم يتحركوا إلا الآن (مثل مصر وتونس وليبيا وسوريا واليمن)؟

ردوا
10
784

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

عايلتي حبي
عايلتي حبي
ياناس أنا كتبت الموضوع عشان تشاركوني الراي ليش ما احد يرد لو ثقيلة عليكم قولوا اروح بكرامتي افضل
عايلتي حبي
عايلتي حبي
رفع ليش ما احد يرد
ابتسم وداخلي هموم
طيب وش نقول/وش نسووي/مابيدناا شي الا الدعاء لهم وحسبناا الله ونعم الوكيل احييييك علئ روحك النبيله بارك الله فيك
بنية لندن
بنية لندن
كلامك صحيح وحتا انا والله انه مهمومه نفسيا لاني افكر في حال آلامه الاسلاميه، لكن حسبنا الله ونعم الوكيل
المدرسة الفرنسية
حسبنا الله ونعم الوكيل