وأنا بعد أريد علبة وان شاءالله بحول البيزات جريب
وتسلمين الغالية ويزاج الله خير
طيب ممكن اعرف اذا في احد شترى وشو النتايج؟؟
.............................. .............................. .............................. .............................. .............................. ..........
السلام عليكم

بنات الامارات الغاليات

مبروك عليكم الدفعة الأولى و الدفعة الثانية

وأهم شي مبروك عليكم وجود الوردة أنستازيا بينكم

عساج عالقوة يا أنستازيا

اتمنى البنات يلي بيطلبون لا يتأخرون بالدفع عشان لا نأخر باقي البنات

الله معكم يا بنات ويوفقكم جمييع

حبيت اعرض عليكم ردود بعض البنات المجربات عسى الله يوفقهم ويوفقكم :

اقتباس مشاركة
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة صدى الامواج »
حبيبتي نانوش يابعد عمري انا حبيت اشكرك بالعام افضل من الخاص على تعاملك الرائع انا كلمت الرقم اللي

ارسلتيه لي واخذت منهم سنو وايت وكريم ذيل الحصان مشكووووووووووور ه بعد عمري على رقي تعاملك

وروعة اخلاقك وعلى فكره استخدمت سنو وايت مره وشكله فعلا رووووووووووعه

اقتباس مشاركة
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة بنت الكويت العسل »
نانوش يعطيج العافيه من جد سنو وايت والله خطيره غير التفتيح والتصفيه النعومه والزيت اللي معاها فعلا روعه وافتكر تكفي فتره اكثر من شهر لاني احط اشوي مو وايد ولجسمي كله واشوف حمدالله نتيجه حلوه تسلمين يا عسل

اقتباس مشاركة
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الجلاسية »
السلام عليكم حبيباتي ،

اختي نانوش مشكوره ياعمري على مجموعه السنو وايت ، بصراحه جربتها وايد حلوه وهي فعلا تخلي الوجه مشرق ومنور وتنظف الوجه كانها سنفره .

واشكرج مره ثانيه ، وربي يوفقج
اقتباس مشاركة
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة بنت الكويت العسل »
حبيت اشكر الاخت نانوش الكويت على الاغراض اللي وصلتني انا شريت منها دهن العود المركز وخلطة سنو وايت المفتحه والمبيضه واكيد الهديه عطر شانيل فايف المركز من جد عجبتني وايد والتوصيل والتعامل الراقي واسفه على التاخير في التصوير وحبيت اضيف الصور واشكرج على سرعة توصيل الاغراض ومعني حجزت منج الاغراض كم يوم الا انج ماتضايقتي بالعكس بالج كان وسيع و جزاج الله كل خير وفرت للبنات منتجات كثيره و****لله بشتري منج البخور المصمك والدرعيه

وسنو ويات عجييييييييييييي ييبه من اول استعمال شفت الفرق مشكوووووووووووو وووره
اقتباس مشاركة
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الجلاسية »
السلام عليكم ،

انا شريت من الاخت نانوش الكويت مجموعه ( سنو وايت ) ومن اول مره استخدمتها لقيت انها فعلا تنظف الوجه وتخلي الوجه منور و*****الله راح استمر عليها .

وطبعا الاخت رنوش بصراحه روعه في التعامل وكانت حريصه على انها تعرف نتيجه المجموعه معاي . ومشكوره يانانوش وعسى ربي يوفقج في تجارتج .

اقتباس مشاركة  (بنت الكويت العسل)
انا والله اقولكم شنو صار بالتفصيل الممل
اول مره حطيتها شفت الفرق انه لوني يشفى بعدين اضل كم يوم مااحط اشوف انه البشره ماشالله يخف اي اثر سواد فيها يعني تكمل النتيجه بعد ماتغسلين لمدة كم يوم ومافي حساسيه لانه الزيت يرطب البشره واهي احماض فواكه تقشر تدريجي وكريم مصفي ومقشر للبشره ومهدي لها يعني تشوفين نعومه وتصفيه حلوه وحمدالله كل شي تمام لو فيها شي اول وحده انا بيي اقول واعتقد الكل يعرفني بهالسوالف مابشهد شهادة زور اصلا مالي مصلحه بس الحق ينقال الاخت ماقصرت يابت لنا شي يستاهل ومن شركه مضمونه وانا اتابع منتجاتها كل يوم عشان اشتري اليديد منها وموفقه ****لله اختي نانوش ولاتخافون سمو وادعوا انه تستفيدون منها قبل لاتستخدمونها والله يوفق الكل شاااااااااااااا ااااااااااااااا اااااو

السلام عليكم ...

:: أنستازيا ::

حبيبتي إن شاءالله من عيوني الثنتين ... بس بليز فهميني تراني ماعرف لسوالف التحويل .... يعني أروح فرع دبي الإسلامي عندنا ومناك أحول الفلوس .. ولا عادي من أي مصرف؟؟

أنا طلبت علبتين يعني 300 درهم ...

----------

أخت نانوش الكويت ..

تسلميين حبوبه ... والله يوفقكم جميييع .. ^_^

الساعة الآن 07:52 .