كل اللي ردو عليه يعطيكم الف عاااااااااااااافيه حبوباتي ما قصرتو..
واللي تبغى تسوي نفس المشروع بس مو قادره الله يساعدك يا قلبي وتقدرين قريب..

اقتباس مشاركة  (اكوامارين22)
السلام عليكم

اول شي استخيري يالغلاااا
وخلي ريلج يقيمه ويوصيه ويقوله اي شي يصير مخالف للقوانين والاخلاق
بخبر عليك الهيئه على طول وانا ماعرف كيف النظام عندكم بالضبظ
بس تقدرين تسوين حركه حلوه
انج تتفقين مع تاجراااات وتختارين البضايع المميزه منكم وتسوين اوراق
كل بايعه بالي تبيعه مع رقمها والسايق يوزعه على الزباين
وانتي تاخذين مبلغ بسيط مقابل الاعلان يعني حدديلها
ال100 ورقه سعرها كذا تحسبين مبلغ الورق+الطباعه +ربحج وخليه بسيط منيه تستفيدين
ومنيه هن يستفيدن وتكتبين في الورقه خصم خاص 5% على حامل الاعلان طبعا تكونين متفقه مع
التاجره انهاتسويلهم خصم خمسه في الاميه في حالت قالتلج انها من طرفكم عشانتعرف كم الزباين الي ايون من عندج
ولا يعطي نفس الزبونه مرتين نفس البروشوروخلي البروشور فيه كل البضايع وبون معين عشان كل ما تغيرين البضاعه والتاجرات تغيرين الون ويعرفون انه اعلان يديد وانا انصحج تتعاملين مع تاجرات شغلهم واااااااااااااااااااو وحلو وممكن تاخين منهم نسبه او اجرة الاعلان براحج اتمنى اذا عجبج الفكره تدعيلي ان الله يوفقني
والله استخرت يا قلبي وهالموضوع في بالي من زماااااااااااااااااان وفكرتك مرررررررررررره حلوه الله يوفقك وينويلك اللي في بالك يارب..

اقتباس مشاركة  (نهايه الزمان)
روعه المشروع جد وناجح بإذن الله
بس الناس تبي ترتاح معه فكيف ترتاح انا كنت اركب مع نقل وكان جدا محترم ومركب ستارة خلفة يعني مانشوفه ومظلل السيارة
وغير كذا يشغل اشرطه الشيخ ابن عثيمين وبن باز او يشغل اذاعة القران مرررة روعه كذا راحه وكذا مايصير يسمع الحريم الراكبين
وربنا يوفقك والله يعينكم على سااااااااااااااااااااهر هههه
يعطيك الف عافيه حبوبه والفكره مره حلوه علشان يكون فيه فاصل بينهم ويرتاحون البنات.. وبخلي زوجي يسوياها باذن الله.. ويحرص على السواق انه ما يتكلم ولا يعلق ولا يقط اذن..

اقتباس مشاركة  (امـ ايمـن)
عادي المصري احسن من الهندي بس اكدي عليه ما له داعي كثر البربره في السيارة وكل ما تكلموا تدخل في الموضوع وجاوب هذا اللي يكره الموظفات في العربي انه رامي اذنه عندهم والله يوفقك انا اعرف زميلات في العمل معتمدين على ذويل السواقين اللي بالمشوار
الله يعطيك الف عافيه حبوبه ومشكوره على ردك واكيد راح اخليه ياكد على السواق انه ماله دخل فيهم و يقصر لسانه واذنه..
15-05-1432 هـ, 10:17 صباحاً

الله يعينك وترااه شغله لان سويته وبقولك تجربتي
عندي سواق وماعنده مشاوير وفرت السياره له ونزلت رقمه ورقمي واعلان توصيل مشاوير وطالبات جامعه
المهم يتصلون الحريم عليه يحسبونهم الله يهديهم زواق ليموزين بتاشر له بيوقف لها مثل
وحده داقه عليه ساكنه بالشمال وتبيه يوديها لحراج الكمبيوترات ويوقف يستناها وبعدين تروح من الشمال الى السويدي اقصى الجنوب وبكم ب 35 خير ان شاء الله ليموزين مايوصلك بالسعر اللي بغت
وشغله الله يعينك بس
وبالخير تدق عليه وحده الله لا يوفقها يارب اجنبيه بدون ذكر الجنسيه كوافيره وتتفق مع شباب يلعبون عليه يسرقونه ويسرقون جواله وفلوسه واقامته وهم منتحلين رجال الشرطه
وبس هذي تجربتي حبيت افيدك
15-05-1432 هـ, 10:51 صباحاً

عااااااااااااادي اختي والله يوفقك
15-05-1432 هـ, 11:00 صباحاً

اقتباس مشاركة  (@ ام العنود @)
الله يعينك وترااه شغله لان سويته وبقولك تجربتي
عندي سواق وماعنده مشاوير وفرت السياره له ونزلت رقمه ورقمي واعلان توصيل مشاوير وطالبات جامعه
المهم يتصلون الحريم عليه يحسبونهم الله يهديهم زواق ليموزين بتاشر له بيوقف لها مثل
وحده داقه عليه ساكنه بالشمال وتبيه يوديها لحراج الكمبيوترات ويوقف يستناها وبعدين تروح من الشمال الى السويدي اقصى الجنوب وبكم ب 35 خير ان شاء الله ليموزين مايوصلك بالسعر اللي بغت
وشغله الله يعينك بس
وبالخير تدق عليه وحده الله لا يوفقها يارب اجنبيه بدون ذكر الجنسيه كوافيره وتتفق مع شباب يلعبون عليه يسرقونه ويسرقون جواله وفلوسه واقامته وهم منتحلين رجال الشرطه
وبس هذي تجربتي حبيت افيدك
يعطيك الف عافيه حبوبه.. بس اللي انا افكر فيه ان كل الاتصالات تكون عن طريقي و الفلوس انا احددها على حسب المشوار..
وبعدين اشتري جهاز التعقب للسياره علشان اكون مراقبه الوضع تمام يا قلبو..
شكرا على النصيحه حبوبه.. بس ما قلتي لنا ايش سويتي مع هالانسانه اللي ما تخاف الله؟؟
15-05-1432 هـ, 03:01 مساءً

الساعة الآن 07:58 .