Analysis Services
[align=center]بسم الله الرحمن الرحيم ...

أخواتي العزيزات السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ..... :

لكل من طلبت مني طلب في موضوع (( إطلبي و إتمني من الشام )) و سجلت طلبها ,. و لكل من أرسلت لي رسالة خاصة تطلب مني فيها طلبات معينة من الشام (( من صواني و ملابس و حلويات و و و و .... )) , أتوجه لها بشديد الإعتذار لعدم قدرتي على تلبية طلبها , و هذا إن دل على شيء فهو يدل على محبتكم الحقيقية لي و ثقتكم الغالية على ألبي و هذا شي صراحة أكثر من رائع اشكركم عليه جزيل الشكر و الله يجزيكم الخير يارب ...

لكن يشهد الله أن اتساع نطاق الطلبات بشكل واسع و كبير جداً و بشكل غير معين و محدد , خرج عن مجال مقدرتي و استطاعتي ...

لذلك طلبت من مشرفة القسم جزاها الرحمن كل الخير أن تقوم بحذف الموضوع من القسم شاكرة لها حسن تعاونها الجميل معي ...

و قد قمت أيضاً بحذف جميع الرسائل الخاصة التي أرسلتوها لي من صندوق الرسائل (( قمت بحذف جميع الرسائل الموجودة بصندوق الوارد و صدنوق الصادر )) يشهد الله , و هذه صورة تؤكد لكم كلامي حبيبات ألبي ..

لذلك أتمنى أن لا تعتب أي واحدة منكم أرسلت لي سابقاً و لم أستطيع الرد عليها أرجوكم لا تعتبوا عليي يشهد الله أني أحبكم أكثر من أخواتي ....

وأسأل الله رب العرش العظيم أن يوفقني و إياكم لكل مايحب و يرضى و مرة ثانية أعتذر شديد الإعتذار لكل من راسلتني (( في الموضوع أو عبر الرسائل الخاصة )) و اقول لها خيرها بغيرها إن شاء الله .... و إذا حبيتي أن
تطلبي شي مني , إطلبي فقط من الأشياء التي أعرضها في القسم حالياً لأنها ستكون ضمن مقدرتي و استطاعتي و معرفتي . و لأني أحب أن أكون ممن (( يفعلون ما يقولون .... بإذن الله )) .....

لكن أختي الحبيبة , في حال كنتي مضطرة إضطرار كبير على شي غرض محدد من الشام مثلاً , للضرورة فقط , أرسلي لي رسالة خاصة فيها طلبك بشكل محدد جداً و تكرم عيونك ...

و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ...[/align]
03-03-1426 هـ, 05:34 مساءً

لا توجد تقييمات لهذا الموضوع

يمكنك البدء بإعطاء تقييم عبر الضغط على النجوم أدناه:
5
4
3
2
1
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفك أختي

جزاك الله خيرا.. بس يا أختي ليش تراجعتي عن موضوعك والله زعلت كتير لما شفت الموضوع انحذف فياليت يا روحي تلبي طلبي لمرة الأولى والأخيرة لاني طلبت منك قبل ما تنزلي موضوعك بكتير لو ما وثقت فيك ما طلبت منك ويا ليت ترسلي لي رقم تلفونك لأني بدي أحكي معك كلمتين..

والله يجزاك بالجنة....
03-03-1426 هـ, 08:29 مساءً

[align=center]أختي الكريمة و الغالية منولتي ...

حبيبت ألبي عم برسل لك رسائل خاصة كتير بس يمكن ماعم تقرأيها يا غالية ...

حبيتي بالنسبة لموضوع بودرة الياسمين فأدعوكي لقراءة الرابط التالي بتفاصيله و اقرأيه بكل صفحاته حتى آخر رد و بالروابط الموجودة فيه .. إضغطي هنا

حتكتشفي أني أنا لم أتراجع عن موضوع بودرة الياسمين .

أنا الموضوع يللي قصدته هو موضوع كان بعنوان :

(( إطلبي و اتمني من الشام و سيصلك بإذن الله خلال أيام )) ....

و ليس موضوع بودرة الياسمين ألبي ...

لأن الطلبات بسم الله و ماشاء الله ماعدت ألحق أسأل فقط عن الأسعار و أبحث في الموضوع , لأني أنا بحب لما أعمل اي شغلة , تطلع معي كاملة قدر الإمكان عرفتي شلون حبيبت ألبي , و ما بحب شتت جهودي و بعثرها و بالآخر لا أنا أستفيد و لا أنتم تستفيدوا ..

يللي حصل بالنسبة لطلبات الشام (( أول موضوع لي في منتدى العروض التجارية )) هو أن كل البنات طلبوا مني أسأل لهم عن الأسعار , و بدأت أنا أنزل على الأسواق و أسال عن الطلبات و أسعارها و أسأل بالتلفون و بكل الوسائل ..

و بعدها مايظبط معي الموضوع , يعني ما أقدر أتواصل مع الجميع عرفتي شلون حبيبت ألبي ... و بدأوا البنات يعتبوا و يعتقدوني أن أهملت طلباتهم و رغباتهم ...

فحبّيت أبدأ خطوة خطوة :

أول شي بموضوع بودرة الياسمين أول خطوة على طريق الخير إن شاء الله , أقوم بتأمينها لكل من تطلبها (( في حال كانت نتيجة التحليل غداً سليمة بإذن الله )) .

و بعد فترة مثلاً , أوسّع النطاق على : اللانجري مثلاً أو أي شي تاني عرفتي شلون حبيبت ألبي ....

يعني حبة حبة ...

و ممكن بعد فترة من الآن أفتح موضوع مستقل بموديلات اللانجري و الشغلات القطنية الحلوة و أقوم بتفريغ نفسي لها حتى تكون على أتم وجه بإذن الله تعالى , لأني أنا ما بحب يكون شغلي ناقص ..

و يللي صار بالنسبة لموضوع طلبات الشام , أني أنا قلت أطلبوا كل ما تشاءون لأني كنت يمكن فرحانة و الموضوع لسه ببدايته و ماكنت متخيلة صعوبته و الجهود الجبارة يللي يلزمها الموضوع , لكن بعد ما جاءتني الطلبات الكثيرة بسم الله وماشاء الله , و شفت الإنشغال يللي مو طبيعي (( لدرجة أني نسيت الأكل من كثرة الإنشغال تلك الفترة )) أدركت أنني على خطأ و أنني وسّعت النطاق على نفسي جداً جداً ....
فحبّيت مبدئيّاً أحصر جهدي بشغلة واحدة فقط و هي بودرة الياسمين في حال طلعت النتيجة سليمة بإذن الله رب العالمين .

عرفتي شلون حبيبت ألبي ..

هذا يللي صار بالضبط ...

فأنا الآن بالفترة الحالية بإذن الله رح أحصر جهدي فقط بشغلة واحدة فقط لحتى أحيطها من كل الجوانب , و بعدها شغلات حلوة كتير كتير كتير إن شاء الله ...

فحبيبت ألبي أطلبي بودرة الياسمين يا غالية في هذا الموضوع إضغطي هنا
و غداً إن شاء الله في حال طلعت نتيجتها سليمة أنتي أول وحدة بإذن الله رح توصلك البودرة و خلال أربع أيام إن شاء الله تعالى ....

بس وقتها رح يكون الجهد المبذول في كل كيلو أضعاف مضاعفة و هذا شي سابق لذكره ... و كل شي بوقته حلو ..

و تسلميلي يارب أختي منولتي أنتي فهمتيني غلط حبيبت ألبي و أسأل الله أن يوفقني و إياك لكل خير و هذه باقة لكي من زهور الربيع الحلوة و الله يجعل كل أيامنا سعادة في سعادة إن شاء الله ...

و مع السلامة يا غالية .[/align]
03-03-1426 هـ, 09:41 مساءً

عزيزتي أنا من قطر وأبي بودرة الياسمين مع زيت الخس بس1 وبعد مااستعمل البودرة انشاءالله بكون زبونة دايمة
والله يعطيج العافية
18-03-1426 هـ, 03:54 مساءً

[align=center]أهلين حبيبت ألبي تسلميلي يارب .

هذا الموضوع إعتذار عن طلبات طلبوها مني البنات مثل (( جلابيات , شرقيات , حلويات , ملابس , فساتين )) ...

و ليس إعتذار عن بودرة الياسمين حبيبت ألبي عرفتي شلون .....

موضوع بودرة الياسمين هو موضوع مستقل تجديه على هذا الرابط إضغطي هنا

و أنا أرسلت لك رسالة خاصة من يومين و لم تردي عليي للآن ياريت تشيكي على الخاص عندك و تردي عليي مشان نناقش أنا و أنتي بقية الخطوات و التفاصيل و أنا بإنتظارك [/align]
18-03-1426 هـ, 04:28 مساءً

الساعة الآن 07:54 .

تنبيه: كل ما يطرح من مشاركات في موقع عالم حواء يمثل رأي كاتبه فقط ولا يمثل رأي إدارة الموقع.
© 1998-2017 Hawaa Forum, Co.‏