خاله شعول
خاله شعول
خلي اهلك يودونها الرفاعي
يغلفونها ويكتبون عليها الاسم وتاريخ الانتاج والانتهاء
ابنة ام المؤمنين
تقدرين تشحنين مكونات البهار حب يعني مب مطحونه وانتي تطحنيها اذا وصلتك ان شاء الله يعني كزبره حب وكمون والليمون الاسود اذا انتي تستخدميه ومكونات بهاركم المعتاده لان المشكله عندهم في المطحون يخافون يكون شئ ممنوع.....
بنت الجنوب 12
بنت الجنوب 12
والله انا ماجبت معي لني لقيتها في البقالات الهندية الكمون والكزبرة واليمون الاسود والفلفل الاسود والزنجبيل والقرفة وورق الغار وبهارات حارة وباردة والثوم المطحون والينسون والقرنفل كلها موجودة في استراليا اكيد في بكندا والى حابة تجيببي معك جيبي بس اهم شي غلغيها حتى يسحبون الهواء منها وحطيها بيين الملابس لانهم مايفتشون الملابس كثير.
lavender*
lavender*
والله انا ماجبت معي لني لقيتها في البقالات الهندية الكمون والكزبرة واليمون الاسود والفلفل الاسود والزنجبيل والقرفة وورق الغار وبهارات حارة وباردة والثوم المطحون والينسون والقرنفل كلها موجودة في استراليا اكيد في بكندا والى حابة تجيببي معك جيبي بس اهم شي غلغيها حتى يسحبون الهواء منها وحطيها بيين الملابس لانهم مايفتشون الملابس كثير.
والله انا ماجبت معي لني لقيتها في البقالات الهندية الكمون والكزبرة واليمون الاسود والفلفل الاسود...
انا نفس الشي ،،،

اروع شي بامريكا القسم الهندي .........تلقي فيه العجب العجاب من البهارات ،،

اصلا الهند هي بلد التوابل ،،،وبهارات السعودية مستوردة من الهند

اما بالنسبة للشحن انا اهلي شحنوا لي بالبريد السعودي الممتاز وكان في الشحن بن وتمر وبخور وادوية وشريحة جوال ،،

اتوقع كلها ممنوعات ،،،:35:

والمفروض توصل في اسبوع والان باقي اسبوع وتكمل شهرين وهي لسى بالجمارك ،، كل ما سألنا قالوا دخلت امريكا بس

بس ايش تسوي شهرين ؟؟؟

الشحن حظوظ
***أم شوق***ّ
***أم شوق***ّ
ماعندي خلفيه بس وأنا جايه الى أمريكا كل بهاراتي غلفتها عند الرفاعي (مره ممتاز)والحمدلله ماردوها ولاقالولي شي