الأخوات الفاضلات،

ارجو من كل من تزاول مهنة : " مديرة مكتب " أن تخبرنى عن المهام الوظيفية و الفنية و العلمية التى يجب أن تقوم بها مديرة مكتب أو تزاولها و ما هى الشروط و المؤهلات التى يجب أن تتوافر فيمن تزاول هذه المهنة : حيث أن لدى فقط الخبرة العلمية و المهنية لوظيفة السكرتاريا التنفيذية ،
أسأل الله أن لا يحرمها من الجنة كل من ادلت بدلوها و عرفتنى بمعلومات عن هذه الوظيفة و متطلباتها" أو" كيفية ادارة مكتب رئيس مجلس ادارة شركة"

غذا سنسأل عن علمنا فيما عملنا به " أسأل لكن النجاة من النار و الفوز بالجنة

أخواتى الفاضلات ساعدونى،،
أرجو من الأخوات مراسلتى على الخاص أو نشر المعلومات لأفادة الجميع

عزيزتى طيبات اللي اعرفه ان مركز نيوهرايزن في الرياض يقدم دبلوم لمده سنه اسمه اداره مكاتب
واتوقع انك تدرسين من خلاله كيف تديري مكتب معين اذا حبيتى اسالي تفاصيل الدراسه ومن خلال المواد يمكن يبين تفاصيل العمل
مشكورة أختى موجة زرقاء على الافادة ،

لكنى أنا أعيش بالكويت و يوجد فرع لمعاهد النيوهورايزن بالكويت و هى تقدم فقط خدمات علوم الكمبيوتر و الهندسة أما موضوع ادارة مكتب لا أعتقد يقدمون دروس تعليمية فيه.

ثم أننى لا استطيع دراسة هذا العلم لأننى مرتبطة بالعمل حاليا كما أنا باقى وقتى لا يسمح لى بالدراسة فاذا تفضلت أى أخت و عرفتنا و لو بنبذة قصيرة عن المهام التى توكل الى مديرة مكتب أو " كيف تديرين مكتب مدير مجلس ادارة شركة " و جزى الله كل المحسنيين .
قلبي ليتنى اقدر افيدك انا بس استفسرت عنه لانى حبيت ادرس مجال غير الكمبيوتر وهالاشيا
وماكان عندي الوقت الكافي للتسجيل فياليت البنات ****لله يقدرون يفيدوك
كافى تجاوبك معاي يا أختى العزيزة و الله يحفظك و ما ادرى لماذا لم أتلقى اى مساعادة من الباقيات مع انى دخلت باب " ساعدونى" و لم أدخل ورنغ سايد ، مشكورة يا أختى


الساعة الآن 09:02 .