اعملي مجلات تعليمية وسيديهات

موفقة
اقتباس مشاركة  (متجر شمس)
ما شاء الله عليك
ممكن تفتحين لك في بيتك غرفه وتصممين ازياء للزباين
ووممكن تعطين دروس خصوصيه او تسوين ترجمه
وممكن تشتغلين موافيره بس بالبيت تستقبلين زباين

جزاك الله الف خير ...افكار رائعه ... بس شغلة الكوافيره جربتها ... المشكله يوم في شغل وعشره لا ...انا ودي بدخل ثابت حتى لو كان الف ريال بالشهر ...بس اشكرك جدا على الاهتمام ..ربي يسعدك
اقتباس مشاركة  (هيومة2000)
حبيبتي اوصيكي واوصي كل الاخوات بالاستغفار
اعرف واحدة سودانية تخرجت من الثانوية هنا وكملت تعليمها الجامعي بالسودان على نفقة أهل الخير وتخرجت
رجعت لاهلها كانوا مقيمين هنا وعندهم 5 اخوان وبلا عائل يصرف عليهم وامي تصيها بالاستغفار وربي فتح عليها وصارت تدرس خصوصي من كثر الطالبات اللي عندها والله العظيم كلمتها مرة ابيها تدرس بنت عمي بأي مبلغ قالت والله ما عندي وقت افضى في

وربنا فتح عليها رجعت بلدها فتحت مشروع سياحي وربنا يرزقها ابن الحلال من بلدهم متوظف بالامارات وربنا غير حالهم من
حال الى حال سبحانه
يرزق من يشاء بغير حساب ... الله يوفقك على ذكر التجربه ... رفعتي معنوياتي ... ربي يسعدك ويوفق صديقتك
اقتباس مشاركة  (**جولالانا**)
اختي تقدري تتدرسي بالجامعه إنتسااب حتى لوشهادتك قدددديمه ...

الموظفه تقصد ماتقدري تدرسي بالجامعه إنتظام اذا مرت على شهادتك اكثر من خمس سنين ...لكن انتساب تقدري عادي مهما كانت تاريخ تخرجك من الثانويه ...

نهايه كل سنه دراسيه ...يعني بنهايه الترم الثاني بيفتح التقديم بكل الجامعات انتظام وإنتساب ((الترم بـ 3 الاف للانتساب ))...سمي بالرحمان وسجلي بتخصص حلوو ينفعك ...بما انك شاطره بالانجليزي ...سجلي بتخصص انجليزي بينفعك حتى بالتعيين ان شاء الله أو باي وظيفهـ

بالتوفيق لك
كلام سليم ميه في ميه ... انا ترددت لان التخصصات محدوده... <<<< شعندها الطموحه ههههه

بس ان شاء الله بسجل قريبا ... اسعدني مرورك .... وربي يجعلها في ميزان حسناتك
اقتباس مشاركة  (شـروق الجمـال)
حبيبتي انا مع فكرة اعطاء الدروس الخصوصية
واذا لك فترة طويلة جدا منقطعة عن الدراسة صوري كتب البنات اللي بتدرسيهم واسترجعي المعلومات منها
مثلا بتدرسين بنات العلمي رياضيات او كيميا او فيزيا او احياء
والله شغلها حلو
احنا عندنا المدرسات الخصوصيات اسعارهم للمادة تبدأ من 300 الى 500 وعلى حسب فهم الطالبة
اذا كان فهمها بطيء ويحتاج لتدريسها وقت اطول ممكن ترفعي السعر شوي لانه بياخذ من وقتك
شوفي هذا الرابط فيه افكار بدون راس مال من ضمنها الدروس الخصوصية وبعض النصائح
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=2931844

والله يوفقك حبيبتي
الله يوسع رزقك ويوفقك اختي ...ما قصرتي

الساعة الآن 12:43 .