فضه بنت ذهب
فضه بنت ذهب
الله يفتح على قلبك ويثبتك احسن حل لك انه تسجلي في دار تحفيظ القران وتشغلي نفسك معهم بحفظ القران والمحاضرات والاطباق الخيريه والله ساعتها راح ينشرح صدرك وتتغير حياتك الى الافضل واللي حولك بعد بيتاثرون منك بس اهم شي انك تتوبي لربك وتعاهدي نفسك انك ماراح ترجع للماضي اللهم يامسبب الاسباب يامفتح الابواب ياسامع الاصوات يامجيب الدعوات ياقاضي الحاجات *حقق اللي في بالي واستجب لي دعواتي واجعل الخيره فيما دعيت وتمنيت*اللهم اقضي حاجتي واغنني بفضلك عمن سواك.
الله يفتح على قلبك ويثبتك احسن حل لك انه تسجلي في دار تحفيظ القران وتشغلي نفسك معهم بحفظ القران...
العود المنثور
حبيبتي حطي في بالج شي
لو تزوجتي ان شاء الله
ياخوفي تستمرين في هالشي لانها اصبحت عاده
ولان هالشباب اللي يتعرفون علي بنات ومايخافون الله
كلامهم معسول وحلو ويخلي الوحده تتعود
اشغلي نفسج باي شي
اقري كتب ادخلي عالم حواء لو 24 ساعه شاركي لين يدوخ راسج, اقعدى مع الحريم ادخلي المطبخ
روح اعراس. واظبي علي القرآن الكريم بتلقين نفسج حفظتى الصور من التكرار. انا ناويه ابدا حفظ صوره الحشر ان شاء الله ابدي معاي..
حطي في بالج ان انتى تبين الزواج
وهالاشكال عمرهم ما يتزوجون الا نااااادرا وتلقينه يعاير مرته ويمسك لها عالزله.
الله يهديج ويثبتج علي طاعته وما يجى رمضان هالسنه الا وانتى وانا وكل بنت تتمنى الزواج في بيت زوج صالح يخاف الله فيها.
اميرته
اميرته
الله يهديك ويفتح عليك وكل مسلم

عليك بكثرة الإستغفار وصيام النوافل

وابتعدي عن كل الي حولك سيئين

واشغلي نفسك بالمحاضرات الدينية

او تحفيظ القرأن والله يوفقك
فيونكه2011
فيونكه2011
الله يفتح على قلبك ويثبتك احسن حل لك انه تسجلي في دار تحفيظ القران وتشغلي نفسك معهم بحفظ القران والمحاضرات والاطباق الخيريه والله ساعتها راح ينشرح صدرك وتتغير حياتك الى الافضل واللي حولك بعد بيتاثرون منك بس اهم شي انك تتوبي لربك وتعاهدي نفسك انك ماراح ترجع للماضي اللهم يامسبب الاسباب يامفتح الابواب ياسامع الاصوات يامجيب الدعوات ياقاضي الحاجات *حقق اللي في بالي واستجب لي دعواتي واجعل الخيره فيما دعيت وتمنيت*اللهم اقضي حاجتي واغنني بفضلك عمن سواك.
الله يفتح على قلبك ويثبتك احسن حل لك انه تسجلي في دار تحفيظ القران وتشغلي نفسك معهم بحفظ القران...
شيخه السمر
شيخه السمر
انا ادرس جامعه وماعندي وقت والله وتخصصي مره صعب
الله يوفقكم يارب