كيف تقضين وقتك في البيت..تفضلو..

الملتقى العام

صباح الخيرات على احلى امورات
ودي نتناقش في الموضوع هذا ونتسلى فيه
كيف تقضين يومك ؟
يعني من يوم يطلع زوجك :arb:الين الوقت الي تنامين فيه عشان نستفيد من بعض ومن خبرات بعض
يعني الي تكون بعيده عن اهلها او ماعندها عمل او ماعندها اطفال:04::04: كثير ياخذو وقتها ..........الخ
وكمان الي تكون سهرانه لين الفجر اكيد بتكون على النت مع عالم حوا بس نبقى شي جديد في حياتنا ملينا من الاشياءالأعتياديه
يالا خلونا نشوف المشاركات ونستفيد من بعض
وكمان حابه استشيركم في حاجه
ماتلاحظون ان صلة الرحم صارت شبه مقطوعه وصلة الجيران صارت بح بح معدومه مو مثل ايكم زمان يوم كانت القلوب صافيه متحابه الحين الجار الباب في الباب ماتعرف عنو شي ولا حتى السلام واذا سألت ليش مانتواصل قالو مشاغل الدنيا:3_13_12: هذا الي وصانا عليه الرسول صلى الله عليه وسلم
بالعكس الرسول اوصى بسابع جااااار
والسلا م ختام
19
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام تــــــالا
والله ياحبيبتي آنا بعيده عن آهلي طول وقتي مع آولادي العبهم وآكلهم وآشوف آشغال بيتي آحيانا من الطفش آبدع في الأكل وطبعا لازم من النت وقراءه القرآن واذا فضيت دخلت آشيك على المسن آسولف مع صحباتي وقرايبي وآخذ أخبارهم وصادقه صلة الرحم شبه مقطوعه وكلن لاهي في الدنيا بس مانقول الا الله يعين على هذه الدنيا..
الاماني99
الاماني99
انا بعيدة عن اهلي حوالي 1400كيلو تخيلوا
بس الحمدلله الهي نفسي شوية مع الاولاد وشوية مع جارتي هذا طبعا في حال كان زوجي مستلم
والنت لابد منه
تركيه511
تركيه511
وانا بعد بعيده عن اهلى وانا واعوذمن كلمه انا مهوسه نظافه شوفينى اغسل ةلااكوى ولاامسح يعنى احس وقتى كله على البيت والاولاد واذا فضيت وطقطق على النت او اكون فى لمه مع جاراتى
واحيانا نطلع انا وابو الشباب عشان يغير من الروتين

وبث
&كيوي وليمون&
&كيوي وليمون&
الحال من بعضة طبخ تنظيف عيال نت نوم
ريـمـيـه
ريـمـيـه
الله يعين