.~Miss Nona~.

.~Miss Nona~. @miss_nona_3

عضوة جديدة

بنت وتعبت من سلس البول ..

الحمل والإنجاب

السلام عليكم

باختصار

انا عمري 26

من 7 سنوات ايام كنت بالكليه
لاحظت انو بعد مااقوم من المحاضره في بقعه مويا صغيره ع تنورتي من ورا

بعد ماسالت وبحثت
قالو لي يمكن خراب بالرحم

وصرت اخذ علاجات لرحم ووقت دوره وكذاا

يمكن سنتين

ولاتغير شي

راجعت عند طبيب مسالك وقال لي انتي بنت وسلس البول يجي من الولاده
بعدين قال لي يمكن هذا من القولون واعطاني حبوب للقولون واكلتها شهر كامل بس مانفع

وسكتت ع الحال
الحين سابع سنه
واشووفه زاد

لي فتره اسوي رياضه ولاحظت وانا امشي انه تطلع مويه وحسيتها من مخرج البول وانتو بكرامه
والحين تاكدت انه سلس بول

طيب وش السواه

بحثت بالنت يقولون مافي حل الا العلاج الجراحي وذا مستحيل بالنسبه لي لاني بنت

شلون اتزوج والمنطقه ذيك على طوول رطبه

ملابسي الداخليه ماتقعد علي ساعتين على طول تترطب

قسم بالله مكتومه مدري شسوي

ولاعندي خوات ولا احد قريب اقدر اقول له

احد يعرف لي حل يانااااس

واللي ماتعرف لاتحرمني من دعوه لعل الله يستجيب لها :06:
12
9K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

سديم531
سديم531
اللهم اشفيها اللهم امين
الدّيمة
الدّيمة
الله ييسر لك ويفرح قلبك

الي عندك يعتبر ارتخاء في العضلات للمنطقة وبالتالي يحدث هالشيء
وعلاجك سهل وبسيط بإذن الله بس يبغاله صبر صبر
وأكيد تصبرين وتداومين عليه حتى لو سنة ما عندك مشكلة دام بترتاحي من هالهم الي له سنين

علاجك تمارين كيجل

ابحثي عنها وطبقيها 200 مرة في اليوم وخلال شهرين إذا التزمتي بها صح حتتعافي تماما وتنشد المنطقة
وفيما أذكر انه موضوع لوحدة اسمها بنت النيل في موقع لؤلؤة أو شيء زي كذا تكلمت بشرح وتفصيل عن حالتك هذي وطريقة حلها بالتمرين الصحيح

لا تنسيني من دعاااائك الصااادق
سفيرة الأمل
سفيرة الأمل
الله ييسر لك ويفرح قلبك الي عندك يعتبر ارتخاء في العضلات للمنطقة وبالتالي يحدث هالشيء وعلاجك سهل وبسيط بإذن الله بس يبغاله صبر صبر وأكيد تصبرين وتداومين عليه حتى لو سنة ما عندك مشكلة دام بترتاحي من هالهم الي له سنين علاجك تمارين كيجل ابحثي عنها وطبقيها 200 مرة في اليوم وخلال شهرين إذا التزمتي بها صح حتتعافي تماما وتنشد المنطقة وفيما أذكر انه موضوع لوحدة اسمها بنت النيل في موقع لؤلؤة أو شيء زي كذا تكلمت بشرح وتفصيل عن حالتك هذي وطريقة حلها بالتمرين الصحيح لا تنسيني من دعاااائك الصااادق
الله ييسر لك ويفرح قلبك الي عندك يعتبر ارتخاء في العضلات للمنطقة وبالتالي يحدث هالشيء وعلاجك...
مالك الا هذا الحل وبإذن الله يكون سهل عليك يمكن كنتي تحبسي البول في المحاضرات

لازم تسوي تمارين للمثانه عشان تقوى عضلاتها وبرضه تمارين كيجل راح تلاحضي الفرف من اول اسبوعين

دعواتي
حبة عنب في الثلاجه
الله يشفيك ويرفع عنك
حرمة عبودي
حرمة عبودي
اذا كنتي سمينه نحفي نفسك وحاولي تعملي تمارين شد وارخاء منطقة البول تخلي المنطقه مو مرتخيه واذا بول هل تشمين ريحة بول ولون اصفر ولا بس ماي وريحه غير البول ؟نصيحه حاولي سوي تمارين خاصه بهل منطقه وكرري كثير واهتمي بالمنطقه ونظافتها لانوا ممكن يزيد هل شي بعد الزواج انتبهي وايام الدوره لا تتكشفي ولا تشربي غازيات وبارد والبسي جوارب والله يشفيك وماتشوفي شر ان شاء الله