الله يوفقكم
انا متخرجه تربيه فنيه من جامعه الملك سعود ولي سنتين ونص متخرجه ومالقيت وظيفه
لقيت في مدرسه اهليه قالو لي تدرسين المتوسط والثنوي كلهم
وبراتب 1700 ريال , وماوافقت لانه تعب فوق طاقتي والراتب مايسوى
يالله يارب نلقى وظيفه حكوميه .
إن للقلوب صدأ كصدأ الحديد وجلاؤها الاستغفــار .
من لزم الإستغفار جعل الله له من كل هم فرجا وكل ضيق مخرجا .
قال إبليس: أهلكت بني آدم بالذنوب وأهلكوني بالاستغفار وبـ (لا إله إلا الله...

إذا حسيت بضيق او انك حزين ، دايماً ردد
لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين
أخواتي الحبيبات السلام عليكم ورحمة الله وبركاته: الله يوفقكم ويعينكم والى الأمام والرسول صلى الله عليه وسلم يقول اليد العليا خير من اليد السفلى ) والعليا هي اللى تعمل بكدها وعرق جبينها والسفلى هي اللي تسال الناس وتقعد فاضية من غير شغل ويالله يا بنات تراني احييكم بشدة وياليت لو في صور عينات ترسلولي على الخاص لأن أختي عروسة وتحتاج الأشياء هذه
اقتباس مشاركة  (catycat)
أخواتي الحبيبات السلام عليكم ورحمة الله وبركاته: الله يوفقكم ويعينكم والى الأمام والرسول صلى الله عليه وسلم يقول اليد العليا خير من اليد السفلى ) والعليا هي اللى تعمل بكدها وعرق جبينها والسفلى هي اللي تسال الناس وتقعد فاضية من غير شغل ويالله يا بنات تراني احييكم بشدة وياليت لو في صور عينات ترسلولي على الخاص لأن أختي عروسة وتحتاج الأشياء هذه
تكفين اذا اختك عروس جربي الكاس والمسكه حقت العروس وتوازيع الفرح اذا عليكم من عندنا ووعد اذا ما عجبك الشغل انك ماتاخذينهم ولا تدفعين حقهم بس اطلوبو منا وشوفو وبشرط انكم ما تنزلون الصور وانكم تعطونا رايكم بصراحه امام الجميع ليتم تقديرعملنا ويزيد الطلب علينا
الله يوفقكم الغالية
بس ممكن نشوف صور الأعمال إلي سويتوها وكيف اسعاركم ؟ وكل التفاصيل
اقتباس مشاركة  (لا أعرف)
الله يوفقكم الغالية
بس ممكن نشوف صور الأعمال إلي سويتوها وكيف اسعاركم ؟ وكل التفاصيل
اكيد لايمكن عرضهااااااااااا ااعرض خبره واعمال وافكار واين الخصوصيه اذن واين التميز واين اهل الفن الذين يقدرون ذلك....... المهم ان الاسعارارخص من محلات المميزه والجوده ميه ميه واذا ماناسب العمل اسمح بعدم اخذه وعدم الدفع
بس ابي دعم من الاخوات واحد يتاجرا ويطلب طلبيه وشوفو واحكمو وبشرط ان تنزل رايها بصدق اما مدح او ذم
بعيد عنكم وحده واثقه من امكانياتها

الساعة الآن 05:08 .