ما شاء الله عليكم
و استمروا على كذا و للافضل ان شاء الله
حبيبتي انا من الامارات بس جايه جده قريبا ***** الله ممكن رقمكم على الخاص وحابه اسأل المسكه اللي تسووها تكون تقريبا في حدود كم وهل هي من الورد الطبيعي وشو ممكن تسوي للعرايس بعد؟؟ غير المسكه ...
الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات ...
اقتباس مشاركة  (الدلوووووعه)
حبيبتي انا من الامارات بس جايه جده قريبا ***** الله ممكن رقمكم على الخاص وحابه اسأل المسكه اللي تسووها تكون تقريبا في حدود كم وهل هي من الورد الطبيعي وشو ممكن تسوي للعرايس بعد؟؟ غير المسكه ...
........................
طيب اهلين وسهلين فيك
وانا اتشرف اني اخدم اهل الاما رات
حبيبتي اسوي المسكه وطبعا ليس بورد طبيعي يذبل ويموت وتحتفضي به فترا مثلي انا حتى يتالاشا ويتكسر ويعدم بيتك لين ترمينه من كثر ما حاسك...... زي انا مجربا الورد الطبيعي بس الحدلله اني من يوم عرسي وانا حاطته بصندوق وما زال به بس مفتت بس ذكرى
الكاس الي يقدم للعرسان يشربون به عصير او الايسكريم اثنا التصوير وممكن عمل الدفتر الذ يوضع للتوقيع الحضور بالقرب من الصورا
وكمان اعمل توزيع من اي نوع من الشكولاته الباتشي او الباتيبون
ولك الخيار لو احببتي نتفق والاسعارانتي تحددينها على حسب ميزانيتك الخامه والغرابه تحددينها وانا اجيب الخامه المناسبه للمبلغ الي يخا رجك وقد افلوسك بس
الي تامرين عليه وابشري
لو جيتي جده ممكن اوريك مسكه وكاس
وللعلم الكاس ممكن اعمله هديه لك مع المسكه ولو حبيتي عطيني خبر
هلا عزيزتي بالتوفيق
انا مثلنا بالضبط بس الحمد لله مااعتمدت عالمنتدى فقط ونصيحه مني لك عزيزتي ورزقك على الله .. روحي للقصور الافراح والقاعات الي حولينكم واعطيهم عينات من شغلك
واتفقي معهم انه يجيبون لك زباين من الي اخذو مواعيد عندهم بأنك تتكفلي بكل شي يخص الهدايا ولوازم العروس طبعا المسؤله عن ترتيبات الفرح يكون الاتفاق معها
وكمان وزعي بروشورات وبطاقات خاصه فيكم وبشغلكم والله يوفقكم عزيزتي لان الفضاوه شينه واتمنى اكون افدتك ولو بالقليل
اختك فالله ام ماجد

((ربي لا تذرني فردا وانت خير الوارثين ))
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

اختي نوران سلمة يداك
الله يوفقج اختى وان شاءالله تكون بادة خير عليكم

اختى مسكات العرايس انصحج تروحين لصالونات التجميل ومشاغل نفنايف العرايس راح تمشى اكثر عندهم

اما الحلويات روحى راوى شغلاتج محلات الحلويات واذا غريبه صدقينى بياخذون منج

اتمنى انى افدتج

تابعونا بانستقرام كل يديد قبل لاينزل هنا

الساعة الآن 06:55 .