Analysis Services
  • «
  • <
  • 1
  • 2
  • 3
  • >
  • »
المثل يقول لاقيني ولاتغديني
أنا أهم شي عندي الأستقبال
يعني تحسسيني أنج مهتمه فيني
وأنا أطلع لج الي بجيبي كله
يعني المعامله أهم شي
وفي مثل يقول أن الزبون دائما على حق
خلي هالنقطه في بالج
والله يوفقج
ويسمعنا عنج الأخبار الطيبه
04-03-1426 هـ, 09:09 صباحاً
 
اهللا اختي

حسن الاستقبال والاهتمام الواضح

محاورة الزبونة وسؤالها عن الخدمة التي جاءت من اجلها الى المركز

واثناء هذا الحوار

القاء نظرة سريعة على الزبونة ومعرفة ماتحتاج اليه من عناية يقدمها المركز

تعريف الزبونة على كافة خدمات المركز والتركيز بصورة خاصة
على ماتحتاج اليه من خدمات

تعريف الزبونة على مميزات متوفرة بالمركز تميزه عن غيره من المراكز
الاخرى المشابهة .. كتقديم خصومات معينة ، او وجود خبراء متميزين وغيره...

الحذر من المبالغة اثناء تعريف الزبونة عن ماتحتاجه من خدمات
كعرض خدمات عليها ليست بحاجة لها فتظهر كنوع من الاستغلال
مثال اذا كانت بشرتها خالية من العيوب
تقولين لها بشرتك جميلة ولا تحتاج لعناية مركزة فقط القليل من العناية البسيطة
التي يوفرها المركز

هذا ماخطر لي
وان شاء الله البنات يفيدوكي باقتراحات اكثر
04-03-1426 هـ, 09:16 صباحاً
 
هلا حبيبتي
اهم شيئ الوجه المبتسم و الكلمة الحلوة
وبعدين ان تبدي اهتمام بالزبون وكأنه اهم زبون على الاطلاق حتى لو كان طلبه بسيط
و بعد
ان تقترحي ما يناسب الزبون بطريقه مقنعه
04-03-1426 هـ, 03:04 مساءً
 
هلااا بك حبيبتي
انا ممكن اساعدك بشيء اضافة لما قالوه الأخوات
لااااااااااااااازم يكون عندك صبر وسعة بال يعني انت راح تتلقي اسئلة كثيرة
فلاااااااااااازم يكون عندك لكل سؤال جواب ولاتحسسينهم انك مرتبكة
وتحاولين تربطين بين الكلام والأفضل انك ماتعطين فرصة للزبون انك يحرجك بسؤال
ماتقدرين تجاوبين عليه ولازم تكوني واثقة مقتنعة باللي تعرضيه
والله يوفقك حبيبتي
04-03-1426 هـ, 11:29 مساءً
 
الاستقبال الحلو والاخلاق الحلو والوجه البشوش هذا اهم شي
05-03-1426 هـ, 01:09 صباحاً
 


الساعة الآن 02:09 .

تنبيه: كل ما يطرح من مشاركات في موقع عالم حواء يمثل رأي كاتبه فقط ولا يمثل رأي إدارة الموقع.
© 1998-2017 Hawaa Forum, Co.‏