أم سااالي
أم سااالي
اهلين حبيبتي ‏...يعطيك العافيه انا سجلت بياناتي وبيات اختي وصديقاتي ‏ ثنتين بنفس الايميل عادي‏?‏‏?‏ وكمان بيانتي وبيانات اختي بنفس رقم الجوال والرقم السري عادي‏?‏‏?‏
اهلين حبيبتي ‏...يعطيك العافيه انا سجلت بياناتي وبيات اختي وصديقاتي ‏ ثنتين بنفس...
هلا فيك
اتوقع من الافضل كل وحدة لها شي خاص
أم سااالي
أم سااالي
طيب اذافيه دورات بنفس الوقت اللي كان فيه تعاقد يرفض ادخال الدورات صح ولالا
طيب اذافيه دورات بنفس الوقت اللي كان فيه تعاقد يرفض ادخال الدورات صح ولالا
والله ماادري صراحة
ناسية الماضي
ناسية الماضي
لو سمحتو ا أنا ماجاتني رسالة كيف أعرف إن بياناتي قبلت
ثانيا جدارة تضمن توضيف الجميع ولا حالها حال التقديمات السابقة يعني راح يعيننونا خريجات البكالوريوس زي المعهد ولا لا
أم سااالي
أم سااالي
لو سمحتو ا أنا ماجاتني رسالة كيف أعرف إن بياناتي قبلت ثانيا جدارة تضمن توضيف الجميع ولا حالها حال التقديمات السابقة يعني راح يعيننونا خريجات البكالوريوس زي المعهد ولا لا
لو سمحتو ا أنا ماجاتني رسالة كيف أعرف إن بياناتي قبلت ثانيا جدارة تضمن توضيف الجميع ولا حالها حال...
انا ماجتني رساله والله مادري لازم تجي رساله ؟؟؟؟؟؟
gjق MisS
gjق MisS
جزاك الله خير يالغاليه :)

حتى انا امس جتنى رساله منهم والله ماصصدقت من الفرررحه ..والحمدلله كملت التسجيل بعد معاناة شهر او اكثر..
بس الحمدلله فـ النهاية خلصت..

ع فكره المتصفح اللي استخدمه فايرفوكس مش قوقل كروم ..وهو اسرع حتى من الكروم..

والاخت اللي تقول يطلع لها انت مسجل ف النظام من قبل..<~صارت لي حتى انا..وجلست يمكن اسبوعين ع هـ الحأآل..

لما تدخلى الموقع دخلى الرقم والباسورد..رح تطلع بيانتك ادخلى ع اليمين عند تعديل بيانات المتقدم..واكملى بياناتك كلهاا..

واممممم الشي الثاني ..الدورات..

يابنات الدورات اللي اخذتيها قبل تاريخ التخرج ترى ماتححسب لك :mad: الله وكبرعليهم ..مدري ليش ...!!

المهم الدورات لالالالالازم تكون بعد تاريخ التخرج..

والله يرررزقنا واياكم يااااارب :)