مطعــــــم سبآزيو ..برج آلمملكهـ

ساعدوني

السســلآم عليكم والررحمة

بنآت بسألكم من رآحت لمطعم سبآزيو اللي ببرج المملكة الدور 77
لآني نآوية آعزم آبو الشبآب فيه بمنآسبة مكرمة حبيب آلشعب آبو متعب :32:

اللي رآحت له تفيدني من نآحية الآكل وجودته والآسعار آحسه غاااااالي خخخخخخ لكن مرة وحده مايضر ان شاءالله
ولها دعووووة من قلب الله يجزيهآ الجنة وبرزقها بالوظيفة عآجلا وباللي تتمنى ويطول بعمر وآلديهاا وآحباابها

تكفووووون لا تردووووني
5
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

انا الامل
انا الامل
رفع
momo22
momo22
خساره عليهم الفلوس اكلهم الله يكرم النعمه خمس ميه وع شي استغفر الله بس عجزت ابلعه ..

روحي مطعم فيروز جاردن رووووووووووعه بس احجزي قبل وراح يعجبك ان شاء الله ذوووق مررررره
خاطرة جريئة
خاطرة جريئة
والله توني عازمة أختي جايه من جده وهذي ثاني مره آكل فيه (وحده ماتابت )
شوفي من ناحية الأكل جدا عادي مافيه ذاك الزود
المكان تحسين مافيه خصوصيه الكل يشوفك
عندهم قسمين قسم عشا وقسم قهوة وأكلات خفيفة
أسعاااااارهم نار على شي عادي
عندهم حاجة ضحححححححكتني كثير ترى ممكن تتفشلين منها لوما أخذت احتياطك من أول......؟؟ يجيبون الصحون لك هالكببببببببببببر واللي جواتها يادوب على قد بسطة كفك مايشببببببببببع ابد ماغير نقنقه
الحلى عندهم توب أنا طلبت مولتن كيك امممممممممم عذاب وطريقة التقديم راقيه وطلبت فيتوتشيني عااادية جدا طلبت استيك يعني حلو صراحة بس مو توب
الخدمة نص ونص تعب على شي عاااادي أنا أنصحك روحي للمطعم اللي بالفيصليه اسمه الانتر كوت عنهم ستيكات إذا تحبينها روحي له لذيذ صراحة أو مطعم البلورة ما أكذب شربت بس فيه عصير فراوله مررررره غالي يعني شخصين ألف وفوق بس حلو الجلسه خيال أما المملكه خرطي ماغير هالمصعد يحسسك بغرابه شوي غيره شي مو غريب طووووووووووولت عليك بسسسسس من الحره عزمت اختي وتمنيت اني ما عزمتها هناك بس يالله الجايات اكثر
خاطرة جريئة
خاطرة جريئة
نسيت أقولك كخخخخخخخخ بتكفخيني
والله حتى العصير ماتكلفوا حطوا عليه زينه عاااادي عااادي يعني في كوب زجاج حتى مو فخم ولا حتى ورقة نعناعه هذا أكبر شي استغربت منه وبعد الأكل جابوا لك منديل ومعاه مويه فوطه طبعا مو منديل حركة بس تاااافهه آخ قاهرني بس الحلى حلو
أعشق عيونه
أعشق عيونه
الأمل الله يرفع من مقدارك

مومو وين فيه المطعم؟؟ هههههه حسيته دخل مزااجي ةين فيه بالضبط؟ الله يجزاك الجنة عطينا تفاااصيل اسعاره وجودة الأكل وهل جربتيه ياااموووموووو

خاطرة جريئة ياحبي لك حاقدة عليييهم ههههههههههههههه اللي استنتجته من الردود::::::: غالي على غير سنع + الأكل جدا عادي = مستغلينه عشان انه بالمملكة وبالدور 77

اجل خررررطي نفااشة على الفاااضي حتى العصير مازينوه ههههههههه خااطرة هههه عاد انا ماااصبر اي شي اشوفه يضحك اضحك اخاااف اتفشل ضحك اذا جابوا الصحن اللي هالكبرررررررررر مششكووورة يااااااااااعسل