خوية ريم
خوية ريم
والله انا ودي اسويها

بس متردده لان بعض الاخوات تقول ان يزيل من جهه ويكثف من جهه نتيجة تخلبط الهرمونات

وعموما يقولوا ان الليزر على الوجه اقل فاعليه من باقي الجسم

انا متردده

مثل ماقالوا البنات

استخيري احسن
سارة710
سارة710
الأثيرة 2004 ..حبوبة أنا نفسي أعاني من مشكلة الشعر في وجهي خاصة ان استعمال الخيط يزيد يكثفه أكثر بس الحمد لله من بديت استعمل الحلاوة خف كثير لأن أصلا متمركز في الذقن و الرقبةشوي ..على كل أريد أعلمك ان دوامة الليزر مو سهلة صديقتي ضلت تتعالج سنتين وبعده الشعر يطلع بس الحقيقة أقل من الأول .. لكن لما تطول المدة وما تشيله يرجع هذا الى جانب الحبوب و الآثار السيئة الي يخليها في الفترة ما بعد استعماله ..و كانت مسكينة تغطي وجهها حتى قدامنا الحريم .. كل الي أقدر اقوله اذا الشعر مو كثيف معاك استعملي الشمع أو الحلاوة لأنها أضمن و أسهل و على الأقل ما سمعنا لها أي أضرار جانبية ..أما ان كثيف كثير فعالجي السبب الأصلي و هو عدم توازن الهرمونات و هو طبيعي راح ينقص باستعمال الأدوية المناسبة ..و الله يجمل أخلاقنا و خلقتنا اللهم آمين
راويــة
راويــة
السلام عليكم اختي ..

انا سويت الليزر في منطقة الشارب،، ماكانت عندي كثيرة مره الحمد لله بس مع كثر التشقير تزيد ويكون شكله مزعج حتى وهو متشقر ، والحلاوة كانت تسبب لي حساسية وحبوب بالمنطقة...
وقبل 3 سنوات تقريبا سمعت عن الليزر، وحبيت استفسر عنه ، وفعلا رحت لعيادات (أدمة) بالرياض.. وحجزت عند استشاري ليزر، وسألته وشرح لي طريقته،، هو عبارة عن جلسات ويتحدد عدد الجلسات على حسب كثافة الشعر وكميته ومكانه، وكل جلسة تخفف من الشعر اكثر من الجلسة اللي قبلها لحد ما يخف الشعر تماما ويكون مثل الزغب ( الليزر وظيفته يضعف بصيلات الشعر ولكنه ما يقطعه تماما) ، بعدها قررت اسويه عند هالدكتور لاني بصراحة سألته عن جهازهم وقال انه من احسن الاجهزة، ولاني كنت ابي اسويها عند استشاري فاهم، مو اي اخصائية لبنانية والسلام ...
وفعلا احتجت تقريبا 5 جلسات.. اول 3 جلسات بين كل وحده والثانية شهر. بعدها قال لي اذا حسيتي ان الشعر ما وصل للمستوى اللي تبينه تعالي باي وقت .. ويعطيك كريمين بعد الجلسه واحد مثل المضاد ، والثاني عشان الحبوب والسمار( البعض تتأثر بشرتهم فترة بسيطة بعد الجلسة) ..
والحق يقال بالنسبة لي ماشاء الله المنطقة لما تشوفينها صافية ( لي سنتين الحين ماسويت ولا جلسه) وما عندي فيها اي آثار

اللي ابي اوصله ، انك في البداية لازم تستخيرين ، ولازم تستشيرين طبيب استشاري مو اي احد .. ويعرف طبيعة بشرتك...

واسفة على الاطالة :)
الاثيره2004
الاثيره2004
أشكركم على النصائح :27:
ارجوانة دبي
ارجوانة دبي
إختي الأثيره2004 ...
إختي إتشيل منطقة الشارب عند خبيرة تجميل بجهاز الفوتو لايت .. وأشوفه زين..
وتجول الخبيره انه جهاز يديد وممتاز ....