3etwia
3etwia
مزيونة قطر
حبيبتي قولي طريقتج عشان نستفيد :)
الإمبراطوره
الإمبراطوره
السلام عليكم حبيبتى والله انصحك انك تروحى لطبيب غدد صماء حيفيدك كتير طلاما انك تاكلين ولا تسمنين وخاصه انك قصيره شوى لو طولك هذا وراثه فى العائله عندكم سوف يرى الطبيب اذا كان بالتحليلات حقك يمكن هناك خلل فى الغدد هو الى يسبب عدم السمنه مع انى ارى ان وزنك مش بطال بالنسبه لطوالك اتمنى انى اكون افدتك بشىء
السلام عليكم حبيبتى والله انصحك انك تروحى لطبيب غدد صماء حيفيدك كتير طلاما انك تاكلين ولا...
مشكوره على ردج يالقلب الذهبي بس والله تخرعت يوم قريت الغدد الصماء

مشكوره على تعلونج

تحياتي:
الامبراطوره
الإمبراطوره
الإمبراطوره
اختي طولك يتناسب مع وزنك دائما انقصي 110 من الطول وهكذا تحصلين على وزنك المثالي يعني اذا كان طول شخص ما 170 فيجب ان ينقص 110 فوزنه المثالي يكون 60 يعني انت 155 - 110 = 45 الوزن المثالي ونيالك بلا حسد ليه السمانه بعدك صغيرة وغذا تزوجت وحملت أكيد راح يزيد وزنك فلا تتعجلي انا عندما تزوجت كان وزني 54 وبعد 14 سنة وعندي ثلاث أولاد وزني 76 وعمل ريجيم وبموت حالي فلا تتعجلي اختي
اختي طولك يتناسب مع وزنك دائما انقصي 110 من الطول وهكذا تحصلين على وزنك المثالي يعني اذا...
مشكوره حياتي انا جسمي مش مب حلو جسمي حلو لكن خاطري ازيد شوي اكثر
واستانست يوم عرفت ان وزني زين او هو الوزن المثالي:)
مشكوره ياقلبي على المرور

تحياتي:
الامبراطوره
الإمبراطوره
الإمبراطوره
الســلام عليكم خيــتي وزنج مناااسب .. وماله داعي المتن >> نصــيحه وانتي براحتج :) بس اذا حبيتي كم كيــلو اقدر اعطيج ســــــــــلام
الســلام عليكم خيــتي وزنج مناااسب .. وماله داعي المتن >> نصــيحه وانتي براحتج :)...
هلا والله ببنت بلادي ايه والله تكفين ابي كم كيلو
قولي لنا الطريقه عشان نستفيد
مشكوره ياقلبي على المرور

تحياتي:
الإمبراطوره
الإمبراطوره
الإمبراطوره
الامبراطوره والله وزنك حلو مالك ومال السمنة لكن انا اعرف ان الحلبة حلوة لو بدك تسمنى عن جد بس والله ما تغلبى حالك قاعدة صغيرة وحلو وزنك وبكرة ان شاالله لما تتزوجى ها تسمنى وتبكى ندم على انك فى يوم تمنيتى تسمنى
الامبراطوره والله وزنك حلو مالك ومال السمنة لكن انا اعرف ان الحلبة حلوة لو بدك تسمنى عن جد بس...
لا افا عليج ياقلبي اذا اتزوجت لازم ادخل نادي عشان اضعف واحافظ على جسمي
عشان اذا كبرت اصير شكل صباحهههههههههه:)

تحياتي:
الإمبراطوره