كتكوته مزيونه
لاقلبي مستحيل اسوي كل شي بنفس اليووووووم ..
قبل كم يوم اسوي الحاجات اللي اقدر افرزنها مثل السمبوسه والسبنق رول والتوست والورق عنب والكبه
واليوم اللي قبل العزيمع اسوي حلى القهوه وحلى العشاء ..
وبنفس اليوم اسوي السلطات واللأطباق الرئيسيه وبكيذا اكون نوعت بدون مااتعب نفسي وارهق نفسي ...
بنت ابوها وبتحبوها
انا بسوي اغلب الاشياء قبل بيوم او اكثر اولا رتبي قسم الضيوف قبل بليه وحطي اغراض الشاهي والقهوه بمكان الضيوف وغطيها بسفره وقبل دخولهم شيليها والاكل انا اولا بجهز كشنه بكميه كبيره وحطها بثلاجه والخضار اقطعها من اليل والمحاشي والسلطات من الليل بس بدون ماتملحي او تخلطي السلطات بس قطعيها فوق بعض في حافضه وحطيها بثلاجه والحلى اسويه قبل وترتيب السفره اذا عندك غرفه خاصه لاكل رتبيها من اليل انا برتبها من اليل بحط المناديل والملاعق والسكاكين والاكواب المويه سواء الي يجي فيها مويه جاهزه ام الي فاضيه والفاكه بحطها بصحونها وحطها على السفر والصحون الي بحط الحلي فيها بحطها عى جنب او اوزعها على السفره وكمان صحون الايدام بحطها وبعدين اغطيها بسفره ثانيه ويجي اليوم الثاني بس اسوي الاشياء الحاره وتكون اغلبها جاهزه ومقطعه واستقبل ضيوفي وانا مروقه ولما يجي وقت التحضير اشيل كل صنف بقدره لين عند السفره زي السلطه تكون صحونها موزعه على السفره بس ادور بحافضة السلطه واعبي الصحون وهي على السفره ثم الحلي اخذ الصينيه وادور على صحون الحلى وادور بتوزيعه واخر شي اخلي الحار عشان لازم يكون هو اخرشي حتى مايبرد
وتنضيم هو اساس نجاح كل شي انتي ابدئي بعزيمه صغيره رتبيها قبل بكل شي وراح تجي المره الثانيه تقدرين تسوين وترتبين سفر اكير وراح تلاقينها مره مريحه وتقولين ليتني كمن زمان سويت كذا لانك بتكونين مروقه وغير مرتبك مع ضيوفك
وتري سفري كل ترتيبها بالارض وان شاء الله قريب انزل لها لاني مصوره كذا سفره
اسود وابيض
اسود وابيض
والله تعب
** Moony Heat **
** Moony Heat **
والله افكار البنات حلوة اتجهزي معظم الحاجات قبل يوم العزومة هكي اتجيك السفره ميه ميه
متجر ملاك
متجر ملاك
شوفي هذا الرابط يارب يفيدك حلووو مررة حافظته في المفضله الله يسعدها ام ياسمينا
http://forum.hawaaworld.com/showpost.php?p=47125685&postcount=2