الأخت فارسة الإمارت

بداية أحيج على اجتهادج ... وما شاء الله الأخوات كفوا ووفوا

وأحيج على رحاااااااابة صدرج

وإلى الأمام إن شاءالله
اقتباس مشاركة  (ليالي السراب)
الآيرينر ابدا مش مضبوط ولا جاي خط مستقيم على رسمة العين
والالوان مش متناسقة في الصورة الاخيرة حتى الخط الي تحت العين كثير مبالغ فيه
والكريم الاساس جدا صاير قوي وجاي ابيض كثيرررر مش طبيعي
بصراحة المكياج ما يصلح للاعراس لانه مش متقن ولا فيه جاذبية وعلى ما اعتقد اني ما اظلمها
ياريت لو تقولون كلمة حق لان الصور تحكم المفرووض خبيرة التجميل او الي تحط مكياج يكون
عندها دقة في وضع الخطوط الاساسية فما بالكم بالكحل الي فوق العين الي مفروض يكون دقيق
وجذاب
ولي ملاحظة عليكي اختي الكريمة ياريت لو تذمجين الالوان اكثر يعني ملاحظ انك تاركة كل لون لحالة
لو تلاحظين الصورة الاولى بتلقين ان اللون الاخضر الي تحت الحاجب لحاله ومش مذموج مع الشدو الازرق الي فوق الجفن
بعدين الصورة الاخيرة لاحظت ان الجفن من المنتصف فاضي واللون الي على جنب ما يتناسق مع المكياج بشكل عام
يعني اذا حطيتي الشدو الفضي او الابيض اللامع تحت الحاجب ومن بعدها تبتدين تحطين الشدو الغامق مثلا الازرق مع الأسود على الجوانب وتتدرجين بالازرق وتدخلين عليهم اللون الاخضر الفاتح والغامق وشوية اصفر مذب لانه يطلع معاه يجنن وتحاولين تذمجينهم مع بعض بحيث انه ما يلاحظ ان فيه عدة الالوان(هنا يطلع الفن)
ومن ثم تحطين طبقة الكحل السائل وترسم حسب العين لاني لاحظت انك غالقة الكحل في العين من الطرف وهذه العين ما يمشي معاها

انا اكلمك من واقع خبرة لاني احب احط المكياج من فترة حتى خواتي واهليتي كلهم ما يحبون يحطون المكياج الا عندي مع اني ما امارس هذه المهنة الا بين اهلي رغم الكل شجعني للمجال
وماشاء الله حتى يوم يروحون الاعراس يمدحون مكياجهم
ودايما احب المكياج بأي شكل كان بس يكون مع الشعر المنسدل لان ماشاء الله علينا
الله رزقنا بشعر طويل اسود وناعم

فياريت يا اختي لو تتقبلين نصيحتي بصدر رحب

الأخت ليالي السراب

إنتي وين عايشة ؟؟ في غابة ؟؟؟

كل الأخوات انتقدوا بطريقة طيبة إلا إنتي

طحتي فيها طيحة.. ومش معنات إنها طلبت آراء البنات إن هذا يبيح لكل من هب ودب يتفلسف ويعمل نفسه خبير وأستاذ

إحنا مش في مدرسة علشان تسوين عمرج أم العريف..... إحنا هنيه خوات

والمجاملات اللي تتكلمين عنها .. هذي يسمونها أتيكيت وذرابة .. وليس نفاق

لاااااا وفي الأخير قلبتيها مدح في نفسج .. مع إنه انتي ما لج دخل في الموضوع ...

وما أعتقد إنه حد طلب يعرف مستواج في المكياج

الظاهر إنه (الأ نـــا ) متضخمة عندج شوي

وإنتي محتاجة إلى دورة في الأتيكيت والبروتوكول ,, وفنون التعامل مع الآخرين
ههههههههههههههه ههههههههههههههه ههههههههههههههه ههههههههههههههه ههههههههههههههه هههههههههههه ...........الاخت جبال وسهول ما شا الله عليج ..........يعطيج ربي العافيه وشكرا على الاهتمام اشكرج اختي كل الشكر ......
فارسة الامارات للمستلزمات النسائية باسعار خيالية رائعه وبسعر الجمله

للراغبات في ارسالsmsبالمنتجا
عاشت عاشت الاخت جبال وسهول ولازم كل واحد يوم يرمس يرمس بشي هو قده ......
والله الواحد يشوف فهالزمن عجايب!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!! كنت اتحسب انا الوحييدة اللي عصبت من قرت رد ليالي السراب
فدييت بنات بلادي اللي دووم قلوبهن على بعض و****لله دووم
بالتوفييييييييي ييق اختي....

الساعة الآن 12:01 .