ههههههههههههههه ه انا بغير اسمي وبسميه ناتالي ولا كارول واكيد بحصل اقبال.........
فارسة الامارات للمستلزمات النسائية باسعار خيالية رائعه وبسعر الجمله

للراغبات في ارسالsmsبالمنتجا



ياساتر ياغزيل محد رد بعد مانتقدتي احد الردود
بعدين حرام تخربون موضوع البنت في نقاشاتكم هذي ترا فيه الخاص !!!

.

.

اختيـ فارسة الامارات
اسمك الخليجي يرفع الراس ولا تغيرينه
وتاكدي انه لولا اختلاف الاذواق لبارات السلع

يعني مثل مافيه ناس ماعجبهم اكيد فيه ناس اعجبهم لان الناس اذواق
وان شاء الله مع الاستمرار والتصميم وهالموهبه الي عندك بتكونين برفوشنل بعمل الميك آب

وبالتوفيق ياقمر

..

.






الغاليه فارسة الامارات .... الله يعطيج العافيه ويوفقج ****لله

يابنت ابلادي .. ياجماعه لاتنسون ان كل وحده تحط المكياج

يكون لها اسلوب أو خطوط تتميزبها تختلف عن الثانيه ... يعني

يعني أذا أنا احط بطريقه معينه وفارسة الامارات تحط بنفس طريقتي

والاخت غزيل كذالك ماراح يكون هناك أي تجديد ... وبعدين التصوير

مايخلينا نحكم عالطبيعه غير والتصوير غير ....
يعطيج العافيه اختي المتغليه والله تراج رفعتي من روحي المعنويه واااااااااااااا اااااايد يزاج الله خير حبيبتي ...
ام كوكا صح كلامج حبيبتي والله الصوره واااايد انتقصت من حقي وانا ما بغيت اعرض الصور لاني كنت اعرف انها ما بتوفي حقي مشكوووووووووووو وووره على مرورج الراااااااااااا ااااااائع حبيبتي
فارسة الامارات للمستلزمات النسائية باسعار خيالية رائعه وبسعر الجمله

للراغبات في ارسالsmsبالمنتجا
بنات والله مب زين عليكم حشا كلتوا البنت قولوا خير والا اسكتوا والله حرام عليكم تحطمون معنويات البنت جذه هذا بدال ما ترفعون من معنوياتها وتشجعونها الله يسامحكم بس .............
واللي تمدح شغلها وحاطه على صاحبة الموضوع حطه ياالله راوينا شغلج بنشوفه والا يالسه تسوين دعايا لنفسج على حساب غيرج وعلى قولة المثل مداح نفسه يبيله.............أكم ي الفراغ ............والله مب زين عليكم تسوون جذه اذا فيها خير اللي مادحه شغلها تراوينا اياه في موضوع مستقل مب ترتقي على حساب فارسة الامارات وتخرب عليها المسكينه ومناك هي شغلها يلوع الجبد شو هذا والله من طيب أصلها البنيه سكتت لو وحده غيرها جان طاحت فيكم طيحه .............ارجو من البنات جان في موضوع اختنا فارسة الامارات أو في اي مواضيع ثانيه انهم اللي ما بيرضونه في نفسهم لا يرضونه في خواتهم في الله ولاننسى قول رسول الله صلى الله عليه وسلم لايؤمن أحدكم حتى يحب لاخيه ما يحب لنفسه.........
اختي فارسة الامارات الله يوفقج ان شاالله وشغلج ما شاالله وايد حلو والله يعطيج العافيه حبيبتي............
وانتظري مني اتصال خلال ها اليومين ان شاالله


الساعة الآن 12:23 .