اسماء_m
اسماء_m
LOVEME LOVEME :
نعم يضرها لأنه يسبب ترهل ليس بعضلات البطن فقط انما يسبب في ارخاء عضلات الرحم وهذا يعرضها في المستقبل الا الأجهاض المستمر .
نعم يضرها لأنه يسبب ترهل ليس بعضلات البطن فقط انما يسبب في ارخاء عضلات الرحم وهذا يعرضها في...
اجهاض!!!!!!
خوفتيني سراحة

عموما الله يجزاك الف خير ويسعدك ويبعد عنك السوء
اسماء_m
اسماء_m
LOVEME LOVEME :
نعم يضرها لأنه يسبب ترهل ليس بعضلات البطن فقط انما يسبب في ارخاء عضلات الرحم وهذا يعرضها في المستقبل الا الأجهاض المستمر .
نعم يضرها لأنه يسبب ترهل ليس بعضلات البطن فقط انما يسبب في ارخاء عضلات الرحم وهذا يعرضها في...
اجهاض!!!!!!
خوفتيني سراحة

عموما الله يجزاك الف خير ويسعدك ويبعد عنك السوء
اسماء_m
اسماء_m
كيف الحال؟ <<<<<< تسمع الكلام :D والله شوفي يا اختي المشد اكيد اذا كان بأوقات قصيره وتلبسينها بمده بعيده عن بعض ما يضر باذن الله ومافي احد مالبس المشد لااااااكيييييييين<<<< بالسوداني اياااااكي انك تطولين فيه او تتعودين عليه ويصير ماتروحين ولا تجين الا فيه اعرف وحده قريبه لي سمينه نوعا ما وصارت دائما دائما تلبس المشد والحين صار مبيين على جسمها مره التأثير المسكينه وصارالجزء العلوي من الجسم غير عن السفلي(اللي تلبس فيه المشد) يعني تغير تكوين جسمها مع العلم انها بنتتتتتت الله يستر عليها بس ويحفظها لا يجيها شي منه :( فأنا بس حبيت احذر منه واي شي مفرط باستخدامه يضر بطبيعة الحال وبس <<<<<<< مابغيتي تخلصين :icon28:
كيف الحال؟ <<<<<< تسمع الكلام :D والله شوفي يا اختي المشد اكيد اذا...
نشكر مشاركتك اختي ناثرة الورد
تحيتنا نهديها
تحية 00تحية00
لمن شارك نهديها
تحية00تحية
هيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييه

لا انا ماراح اطول فيه ان شاء الله بس ست ساعات
والله يفرج لقريبتك يارب

وتسلممممممممممممممممين اختي على هذه النصيحة والله يسعدك يارب ولايوريك مكروه ومن تحبين
*أليسار*
*أليسار*
الخلاصة يعني ما نلبس !!!

صحتنا أهم !!

لأني توني قايلة حق خدامتنا الاندونسية تجيب من بلادهم مشد ..!!
رغم إني مو متينه بس خاطري اجرب في المناسبات ..

وأنا بنت .. خلاص اخاف على روحي .. مب لزومه هالمشد !!