اقتباس مشاركة  (مليكة القلم)
اختي الكريمة خير النساء
في البداية انا مجرد ناقلة لما كتب عنه وذلك لطمئنة أخواتي الغاليات في المنتدى

وامر اخر اختي الكريمة انني لن ادخل ولا ادخل في نيات الناس واعمالهم قبل ان أرى اعمالهم فلماذا نستعجل الامور انا لا اعلم ما هي مخططاته في هذه الجزر ولا ندري ما هي الحدود او الشروط التي سيضعها لمرتادي الجزر ولذلك لا نستطيع ان نحكم على الناس قبل ان نرى؟ ام انني مخطئة؟

هذا المستثمر لا يقرب لي لا من قريب ولا من بعيد ولا حتى من جنسيتي ولكني تعودت ان لا احكم على الناس قبل ان أرى ، نرى ثم نحكم ؟

وشكرا
10-03-1426 هـ, 01:49 مساءً

اختي الكريمة خير النساء

وامر اخر اختي الكريمة انني لن ادخل ولا ادخل في نيات الناس واعمالهم قبل ان أرى اعمالهم فلماذا نستعجل الامور انا لا اعلم ما هي مخططاته في هذه الجزر ولا ندري ما هي الحدود او الشروط التي سيضعها لمرتادي الجزر ولذلك لا نستطيع ان نحكم على الناس قبل ان نرى؟ ام انني مخطئة؟

هذا المستثمر لا يقرب لي لا من قريب ولا من بعيد ولا حتى من جنسيتي ولكني تعودت ان لا احكم على الناس قبل ان أرى ، نرى ثم نحكم ؟

وشكرا
جزاك الله خير على المداخله وانا بعد كتبت في بداية موضوعي ان الموضوع مـنـقــول
وانا الحقيقة اعرف موقع المشروع ومن خلال سؤالي لكبار رجال العقار في جده لمست من كلامهم اشياء وملاحظات كثيره كلها تشير بصعوبه عمل هذا المشروع وقاموا بتحليل كل الامور لي ..لكن انا على قناعة بان الفلووس تفعل كل شي ولا مستحيل الا كلمه مستحيل .. عموما كل هالكلام والمواضيع منقوله من عدة مواقع والله اعلم عن صدق النوايا .
10-03-1426 هـ, 01:54 مساءً

حسبي الله على كل مفسد
والله يعوض الجميع خير

10-03-1426 هـ, 01:55 مساءً

اختي الكريمة خير النساء

وشكرا
هلا باختي الكريمة لو ترجعي لردي انا في البداية شكرتك على النقل ولم اقولك مالم تقوليه
ولكن اثارتني كلمة الاستثمار في الانسان التي نقلت لان الاستثمار في الانسان هو بتدريبه وتعليميه وتطويره ببناء صروح العلم كالجامعات والمعاهد وليس ببناء المجمعات السكنية او المدن الترفيهية و ناطحات السحاب هذا ما احببت ان ارد عليه
ولم ادخل في نيت الدريبي او غيره

حفظك الله ورعاك
10-03-1426 هـ, 02:41 مساءً

انا لله وانا لله راجعون
11-03-1426 هـ, 01:09 صباحاً

الساعة الآن 08:03 .