بمووت من تعب و ارهااااق .. الحقونييي جسمي ما ادري ايش فيه

الحمل والإنجاب

مرحبا اخوات انا حامل في شهر السادس 25 اسبوع حاليا ..
و كنت حاسه اني اتعب كثير في بدايه و كنت اقول عادي اعراض حمل و تعب الدوام و دراسه ..
لين قبل يومين عملت تحليل دم قالوا لي عندك فقر دم و نقص في الحديد و صفوا لي حبوب حديد و اخذتها ...
و الحين جد بديت احس بتعب مدري بديت اثقل و لا جد تعب ..
عظااامي كلها اصير ما اقدر احركها و احس اني بموت من الم و لا اقدر امشي و ظهري كله بألمني بس ابي انام ..
 و طول الوقت تعباااانه حتى ما اقدر اتحرك من سرير احس جسمي مكسر .. لين ما يجي موعد حبه الحديد و اخذها اصير شويه احسن و اقدر اتحرك شوي و الم بعده موجود بس خف كثير عن اول .. بس اليوم الثاني يصير نفس شي تعب و ارهااااااااق لين موعد الحبه .. .

و موضوع ثاني ..
يوني احلل حق سكر الحمل فعطوني ورقه حاسبين فيها القرامات في جميع انواع الاكل و قالوا لي قبل 3 ايام من تحليل ما تاكلي اكثر من 165 قرام
يعني 3 ايام قبل تحليل اكون ماشيه عليها و انا موعدي حق تحليل يوم الثلاثاء يعني من بكره ان شاء الله ابدي فيها ..
بس انا بديت من اليوم خخ قلت لو كان فيني سكر يمه اخاف منه لانه عدنا وراثه بالعاليه الله يستر علينا و عليكم ..

الزبده ...
اني كل يوم اصيح و ابكي لي زوجي و اقول له ما ابي اولد قيصري و لا ابي اولد مبكر و اقعد اقرا في هل منتديات عن اعراض فقر دم لي الحامل و ايش ممكن يسوي و اجلس ابكي و ميته من الخوف و تعب و ارهاااق
الحين اكتب لكم الموضوع لانه توي ماخذه الحبه قبل شوي فيني شوي طاقه.. ما ادري بعد كم ساعه ايش بصير فيني
12
48K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

لؤلؤة السوداء
ليز ماابي اشوف موضوعي فيصفخه الخمسين بليز ردوا علي
! أنــا !
! أنــا !
حبيبتي انتي حاولي تضغطي على نفسك شوي وتفرفشي

يعني ماتظلي طول يومك بالسرير بالعكس قومي وخذي دش والبسي وقولي لزوجك نطلع وغيري جو

وبالنسبة للتعب والثقل شي لابد منه وبالثامن والتاسع ازيد بس وش نقول غير يالله الاجر

وتقولي لزوجك ما ابغى اولد مبكر ولا قيصري خخخخخخخخخخ ليه بيد زوجك؟

اطلبي رب العباد يسهلها عليك ويفرجها وراح تشوفيها من اسهل مايكون
أم وهااااد
أم وهااااد
الله يشفيك حبيبتي فقر الدم مو معناته تولدي قيصري ولا مبكر ولا توسوسي وتوكلي ع ربك...
لؤلؤة السوداء
عن جد احاول اني اتحرك و اطلع من البيت . بس جد من اوقف على رجلي .. تجيني دوخه و اجلس .. و طول اليوم جسمي مكسر حتى قبل شوي نزلت قلت بسوي شوربه حق العشا
ما قدرت افتح عيني وصلت المطبخ و دوااار طول الوقت و رجلي ما تقدر تحملني .. و زوجي يقول لي اوديك مستشفى و انا اقول لا خلاص ما فيني شي بركب اريح
كلمت دكتورتي قبل شوي تقول لي هذا بسبب نقص الحديد و سوء التغذيه .. بس قلت لها مو من زمان ماكله و اخذت حبه الحديد ..
قالت لي تعالي لي اسبوع الجاي اذا الاعراض ما اختفت .. و الحين جد دايخه .. ما اقدر اسوي شي
حسيت روحي عجوووز تشتكي من عظامها ..

roofa-x
roofa-x
اصلا انتي المفروض تاخدي حبوب الحديد من الشهر الرابع مو من دحين

يعني غريبه دكتورتك ماكتبتلك هي ؟؟؟؟؟

بس ماعليكي كل الحوامل كدا

انا حللولي بالشهور الاولى وقالوا الحديد كويس

بعدين بالشهر الرابع حسيت اني تعبت كل ماطلعت محل ادوووخ مراا ولا ادري عن نفسي

وقلت لدكتورتي وقالتلي انو المفروض اصلا ابدأ اخد حديد

وبعدين تحسنت الامور الحمدلله

والله يسهل ولادتك