ابي مساعدتكم ياصاحبات الذوق حوائيات

المنزل والديكور

السلام عليكم

كيفكم صبايا..
حابه تفيدوني ياصاحبات الذووووق غيرت اثاث غرفه الحريم واخذت لون الكنب بني ودرجاته شكله حلو وفخم بس مشكله عندي جدار فاضي وش اسوي فيه ابي احط شي بس محتاره اخواتي قالو احط بالجبس ع شكل مدخنه بس مو كثير مقتنعه فيها تكفون ابي رايكم ..
ابي كمان اغير لون المطبخ ابيه احمر واسود او فضي واسود وش رايكم هالوان موضه هالسنه بس مافي امكانيه اغيره فقلت راح تجليده وش رايكم وين الاقي التجاليد المناسبه وش هي افضلها تكفون ابي رايكم ..
االله يسعد ويحقق اللي بال كل وحده ترد وتعطيني رايها ..
5
968

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام اداانهss
ام اداانهss
اهلييين حبيبتي ....
لوجبتي صوره كان احسن لاني اخاف اقول لك حطي شي معين ويكون مش في محله
بي في مخيلتي حكي رفووووف شوفيها في سنتر بوينت وفي ايكيا وحطي فوقها شمووع وورود تنبااع في ايكيا روووعه مررره
واما بالنسبه للمطبخ ما انصحك بالاحمر لانه ممل لاكن حطي مووووف وفضي انا مطبخي توني سويته لونه فضي ومووووف غامق رووووعه الكل انهبل يوم شافه
ضيعني وضاع
ضيعني وضاع
المشكله مااقدر اضيف صور ماعرف لان داخله النت بالجوال وفكره الا ارفف حلوه طيب منشان المطبخ تتوقعين راح يناسب احط لزق يعني راح يثبت ...
مشكوره ع مروورك اختي ام ادااانه
سديم حبي
سديم حبي
هلا اختي شوفي فكره المدخنه مرررررررررره ماهيب زينه يعني حطي لك ارفف وساعه وبلازما
وبعض الاكسسوارات الحلوه وبتزبط معك
وانتي جلدي لك دولابي وشوفي بس انتي ماقلتي وش لون مطبخك الاساس معليه خذي احمر ورصاصي او احمر واسود عادي التجليد حق الكتب بس لاتاخذين مخمل اوكي اتمنى اني افدتك!!
ضيعني وضاع
ضيعني وضاع
لون المطبخ بني مليت من هالون اثاث بيتي كله بني وام امدخنه انا كمان مو مقتنعه فيها فكرت احط من ورق الجدران شفت اشكال روعه وبسيطه وراح احط ارفف واحط فيها شموع او تحف كرستال مثل ماقالت اختي ام ادانه وش رايك اختي سديم حبي تتوقعي بتطلع حلوه وشكرا ع مرورك..
ام اداانهss
ام اداانهss
ما ادري حبيبتي التجليييد اخاف ما يصلح معاااك يعني يخرب لان لازم ما يدخل الهوى ويشوه منظر الدولاب بس انت اسألي وشوفي واذا مررره طقت في راسك خلي احد يساااعدك عشان يكون الشغل مرتب وحلو على فكررره انا اسمي ام داااانه بس غلطه مطبعيه ماني عارفه كيف اتخلص منها ههههههههههههههههههههههه