مووووووووووفقة
19-05-1432 هـ, 05:45 مساءً
 
هلا ياقلبي

اول شي الكب كيك له طرق كثيره خاااصه بس مايصير شي لو سويتيهااا بأي كيكة تحبيينهاا ..

ثانيااا ابدااا ماانستخدم زيت الزيتون (شيلي الموضوع من راسك )ولو خلص الزيت حطي زبده او خليهااا كيكة اسفنجيه بدون دهن
وياكثر الكيكات الاسفنجيه بالمنتدى .

ثالثااا الفرن من فوق وتحت على 180 درجه من 15 الى 20 دقيقه ..وبس




وبالعااااافيه عليكي وعلى اهلك الكب كيك يااااااااقلبي *__*






....
19-05-1432 هـ, 05:53 مساءً
 
لرفع
19-05-1432 هـ, 06:15 مساءً
 
اي خليط للكيك يصلح كب كيك جربي طريقه ام ضي كيكه البرتقال والله امس المغرب عملتها واليوم عيالي طلبوها ثاني مره وعملتها كب كيك طلعت تجنن ما شاء الله
هذا الرابط

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=3029654

بالنسبه للفرن لا يا قلبي ما تولعي عليه من الاعلى بالمره ولعي من الاسفل على درجه 180 وبعد ما تشمي ريحه الكيك طلعت وطي النار الى النصف

بالنسبه لزيت الزيتون والله ما قد جربت ولا قد سمعت به لكن تقدري تستبدليه بالزبده
19-05-1432 هـ, 06:40 مساءً
 
طيب تعالو اقول لكم

سويت زي ما قلتم كيك برتقال وصبيتة في اوراق الكب كيك ما ادري اذا لها اسم مطور اعذروني جديدة على الكب كيك

المهم

صبيت الخليط كل كوب نصة الاوراق هذي وحطيتها في صينية عادية جنب بعض فتحت الفرن بعد 10 دقايق الا الاقي اختلط الحابل بالنابل خخخخخخخخخخخخخخ على قول المثل

وصار كل شي على بعضة تهي تهي

افيدوني

يمكن لازم يكون الخليط ثقيل والا ......
20-05-1432 هـ, 01:07 صباحاً
 


الساعة الآن 04:09 .