ام ب د ر

ام ب د ر @am_b_d_r

عضوة فعالة

الى متى والاستخفاف بالشعب السعودي من الاخرين

الملتقى العام

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته عندي قضيه من زمان حابه اطرحها عليكم وياليت تتفاعلون معاي القضيه اهي الطيبه وحسن النيه اللي عندنا كشعب سعودي ونصدق اي شي يعرض علينا انا كتبت هذا الموضوع لاني في يوم من الايام صارلي موقف واهو كنت رايحه لمجمع تجاري وكنت ابغى اشتري فستان ناعم والزبده طاحت عيني على فستان ناعم وذوق ومرره اعجبني وعلى طول اشتريته وانا مغمضه وكان سعره 800 وكنت مستغربه سعره ووقلت رخيص :32:السالفه ومافيها رحت اتمشى في المجمع والاقى نفس الفستان واسال صاحب المحل وكان نفس جنسية المحل اللي شريت منه فستاني ومن باب الفضول سالت صاحب المحل قلت بكم الفستان وكانت الصاعقه قالي 600وانا بغيت انهبل ليش التفاوت في الاسعار اهو شك قال ليه السوا ل قلت انا شاريته من المحل الفلاني بسعر اعلى قال لي اهو كذاب وحرامي رجعي فستانك بالسعر واعطيك اللي يرضيك وعلى طول رحت لمحل فستاني وقلت ابغى ارجعه وكنت حاطه فستاني فيه اعدله قال لي خلاص بدينا في التعديل مارح اعطيك الفستان شكله شك في الامرورفض يرجعه قلت معقوله في اقل من ساعه يبدا التعديل والفستان موطالع الابعد يومين وانا اقنعه واهاوشه واقول ابنادي الشرطه ومن هالكلام قال اصلا انا مليت من هنا ولا استفت منكم شي وابروح لبلدي قلت في نفسي شين وقوي عين استغفلت الناس وطيبتهم وتلاعبت بالاسعار وشبعناك ان شاء الله بدون رجعه ورحت لبيتي وانا منهاره وتصدقون كرهت الفستان مالبسته الامرررره وش رايكم تفاعلو
5
731

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الباريسيـه
الباريسيـه
سبحان الله
: نصـggفـه :
: نصـggفـه :
..

والله يحمد ربه أنه بوه حد مسستقبله هنا ..

والله مو ماكل فلوووووووووووووسنا الا الهنود والسوريين بالسعوديه ..

لهم منصب كبير في السعوديه ..

وانتي ياقلبي البسسسي فستانك وتكشخي فيه يعني زين ماكان بسعر اعلى ..

هو نفس حالتي بفستان خذيته سعره بـ 670 ولقيته بمحل ثاني 230 ..

يعنر هو قهر قهر بس يالله مالنا غير الصصصصصصصصبر ..
ام ب د ر
ام ب د ر
المشكله انهم من الجنسيه المصريه ويوم اعطيته قيمة الفستان قال مافي بخشيش ولاحاجه لاتعليق
شيماء الجامع
شيماء الجامع
الله يهديهم المصريين عندعم الشاطر الي يضحك على خليجي ويبوقه اقصد يسرقه ويتحدون بينهم وبين بعض على فكره منو الي يقدر يبوق اكثر ،، المشكله انهم ينظرولنه ان احنى ما نستحق النعمه والخير الي احنا فيه وان لهم نصيب بالنعمه الى هم فيها عشان جذيه يحاولون يبوقون كثر ما يقدرون ويظنون ان هالشي حق من حقوقهم ،،،،